اكمل تصفحك بعد الاعلان

فولكس فاجن تكشف عن نُسخة خاصة من أرتيون بقوة 483 حصان !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

كشفت شركة فولكس فاجن في أستراليا عن نُسخة قوية من طراز أرتيون بقوة تصل إلى 483 حصان وحصلت على اسم ART3on لتقوم بالمشاركة في حدث World Time Attack Challenge الذي يتم تنظيمه في مدينة سيدني خلال يومي 12 و 13 أكتوبر من العام الجاري 2018 !

فمن المفترض أن تشارك فولكس فاجن بهذه السيارة لتحقيق رقم قياسي في التسارع من الثبات إلى 100 كم/ساعة في 3.9 ثانية ... فقد تم بناءها على طراز أرتيون R-Line التي تستخدم بالأصل مُحرك بسعة 2.0 لتر يولد قوة 276 حصان .. ولكن تم تعديلها ليُخرج المُحرك قوة 483 حصان وعزم دوران يصل إلى 600 نيوتن.متر ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 7 سرعات ذو قابض مزدوج من فئة DSG ينقل الحركة للعجلات الأربعة من خلال نظام الدفع الكلي 4Motion.

 

 

وبخصوص التعديلات التي تم إجراءها للمُحرك فقد حصل على شاحن توربيني للهواء مُخصص للسباقات من فئة Stage 3 والذي يستخدم نظام سحب خاص للهواء كما تم تعديل وحدة التبريد الخاصة بالشاحن التوربيني ... كما تم إستخدام أقراص أقوى للمكابح وتعديل مضخة الوقود ونظام العادم الخاص بالسيارة ...

 كما تأتي السيارة من الخارج بطلاء خاص تم بواسطة الفنان سيمون ميراي ... أما من الداخل فتحصل على قفص معدني لتدعيم السيارة كما تم تعديل المقصورة الداخلية لتحصل على مقاعد رياضية خاصة .. وتستخدم السيارة إطارات من نوع Prielli P-Zero Trofeo.

ومن الجدير بالذكر أن حدث World Time Attack Challenge هو حدث مشهور يُقام كل عام في مدينة سيدني باستراليا ويتقدم المتسابقون كل عام لإستعراض قدراتهم على تعديل السيارات أو للترويج لشركات التعديل التي قامت بتعديل سياراتهم وذلك من خلال إختبارها على الحلبات وسباقات الجر وبدأ لأول مرة عام 2010 وحقق نجاحاً كبيراً للغاية.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان