اكمل تصفحك بعد الاعلان

سكودا تنشر الصور الرسمية الاولي لكودياك الفيس ليفت الجديدة – و موعد الكشف الرسمي عنها !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

منذ عدة اشهر قمنا بنشر العديد من الصور التجسسية لنسخة محسنة "فيس ليفت" من كودياك , و التي تعد السيارة الـ SUV الاولي التي تقدمها سكودا , و التي قدمت لاول مرة عام 2016 , و حققت نجاح كبير في جميع الاسواق العالمية , حيث باعت اكثر من 600.000 الف نسخة منذ تقديمها .

 

 

و كما تعودنا تتركز التغيرات و الاضافات بالنسخة المحسنة في التصميم الامامي والخلفي و المقصورة الداخلية , و هذا هو الحال تماما في كودياك , حيث اظهرت الصور التشويقية التي نشرتها سكودا اليوم مصابيح امامية جديدة اصغر حجما و التي يتوقع ان تحصل علي تقنية Matrix LED و شبكة امامية اكبر حجما من النسخة الحالية .

 

 

و اتوقع شخصيا ان تكون النسخة التي ظهرت بالصور التشويقية هي Sportline , حيث يأتي الصادم الامامي بشبكة تهوية سفلية كبيرة , مع غطاء محرك بخطوط اكثر حدة , و تصميم اكثر رياضية بشكل عام , اظهرت الصور ايضا عجلات رياضية بتصميم جديد .

 

 

من الخلف لم يظهر سوي المصابيح الخلفية الـ LED , والتي جاءت بنفس لغة التصميم الحالية و لكن بشكل اكثر عصرية و انسيابية , و يتوقع ان يحصل الصادم الخلفي علي بعض التغيرات البسيطة ايضا , اما من الداخل فيتوقع ان تحصل كودياك علي شاشة وسطية اكبر حجما بالنسخة الاحدث من نظام التشغيل , مع بعض التحديثات البسيطة بالتصميم .

 

 

بالنسبة للمحركات لم تعلن سكودا رسميا عن اي تفاصيل , و لكن لا اتوقع ان تقدم السيارة بمحركات جديدة خصوصا بالسوق المصري , و الي جانب الصور التشويقية اعلنت الشركة انه سيتم الكشف رسميا عن كودياك فيس ليفت الجديدة في 13 ابريل المقبل .

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان