اكمل تصفحك بعد الاعلان

جيلي تنشر الصور الرسمية الاولي لسيارتها الـ SUV الجديدة كليا !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

لا شك ان شركة جيلي الصينية تستعد للمنافسة بشكل قوي في فئة السيارات الفخمة , خصوصا بعد تقديم بريفيس السيدان , و التي كانت اول ثمار التعاون بين جيلي و فولفو , و مؤخرا تم نشر العديد من الصور المسربة لسيارة SUV فخمة جديدة كليا بنفس لغة التصميم و التي اطلق عليها اسم KX11  و الجدير بالذكر انها سوف تبني علي نفس قاعدة عجلات فولفو XC40 و المعروفة بأسم CMA , ولكن ستقدم بسبعة مقاعد .

 

 

و الان نشرت جيلي الصور الرسمية الاولي لـ  KX11, والتي تظهر تصميم فخم كما ذكرنا , و الذي يظهر في الشبكة الامامية الكبيرة , و المصابيح الـ LED , و تطعيمات باللون الفضي في الصادم الامامي , بالاضافة الي التصميم الهجومي لغطاء المحرك .

 

 

من الجوانب تظهر خطوط تصميم انسيابية , مع عجلات رياضية ضخمة و لمسات من الكروم حول النوافذ و التي تعطي مظهر فاخر للسيارة , و يعد التصميم الخلفي من اكثر الجوانب المميزة , و ذلك بسبب المصابيح الـ LED المتصلة , والتي تشبه المصابيح الخلفية لسيارة لامبورغيني اوروس .

 

 

اظهرت الصور ايضا جناح كبير و تصميم هجومي للصادم الخلفي , و فتحة سقف بانورامية كبيرة , و بالنسبة للمقصورة الداخلية فاظهرت الصور تصميم فاخر و مميز للغاية , من خلال عجلة قيادة من الجلد وكنسول وسطي و ابواب بتطعيم من الاخشاب , و لوحة عدادات رقمية و شاشة وسطية كبيرة بتصميم مدمج و غيرها .

 

 

لم تعلن الشركة ايضا عن المواصفات حتي الان , ولكن يتوقع ان تأتي KX11 بخيارين من المحركات , الاول رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر تربو بقوة 238 حصان, و 350 نيوتن متر من عزم الدوران , و الخيار الثاني هجين يتكون من محرك ثلاثي الاسطوانات سعة 1.5 لتر تربو , ومحرك كهربائي بقوة اجمالية 258 حصان , و 415 نيوتن متر من عزم الدوران .

 

 

و صرحت الشركة انه سيتم الكشف رسميا عن السيارة في ابريل المقبل في معرض شنغهاي للسيارات .

 

 

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان