اكمل تصفحك بعد الاعلان

الكشف الرسمي عن كيا موهافي 2021 بتحديثات و اضافات جديدة!

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

لا شك ان الفترة الحالية من اهم وافضل الفترات لشركة هيونداي و كيا الكورية , حيث تستعد الشركة لتقديم الجيل الجديد كليا من سبورتاج , بالاضافة الي اكثر من 6 طرازات كهربائية جديدة كليا , و اليوم كشفت الشركة عن النسخة المحسنة من موهافي في الاسواق الكورية .

 

 

تعد كيا موهافي سيارة SUV متوسطة الحجم , والتي قدمت لاول مرة في عام 2008 , و التي حققت مبيعات و شعبية كبيرة بالاسواق الصينية و الامريكية , و قدم الجيل الثاني والحالي منها في عام 2019 , و الذي حصل علي عدة تحديثات مميزة لعام 2021 .

 

شملت تلك التحديثات نظام قيادة ذاتية جديدة , و الذي يقوم بتوجية السيارة في الطرق السريعة و حتي الاماكن المزدحمة , بالاضافة الي نظام منع التصادم الامامي خصوصا في التقاطعات , بالاضافة الي مثبت سرعة متكيف جديد , والذي يستخدم النظام الملاحي لتحديد سرعة السيارة مثل سيارات فاخرة من مرسيدس بنز وبي ام دابليو وغيرها .

 

 

بالاضافة الي ذلك حصلت موهافي علي شاشة وسطية جديدة قياس 10 بوصة بدلا من 8.5 بوصة , بالاضافة الي النسخة الاحدث من نظام التشغيل , و شحن لاسلكي للهاتف الذكي , بالاضافة الي زجاج جانبي سميك عازل للضوضاء , بالاضافة الي امكانية ضبط مقعد السائق و المرايا الجانبية معا , الي جانب ذاكرة .

 

تقدم موهافي في الاسواق الكورية بمحرك سداسي الاسطوانات سعة 3.0 لتر تربو ديزل , بقوة 260 حصان , و 560 نيوتن متر من عزم الدوران , و صندوق سرعة اتوماتيكي من 8 سرعات , و دفع كلي للعجلات .

 

 

الجدير بالذكر , انه يتوقع ان تقدم سبورتاج الجديدة كليا بالعديد من التقنيات و التكنولوجيا التي قدمت في هذه السيارة , مما سيكون اضافة مميزة للغاية بالنسبة لهذه الفئة .

 

 

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان