أودي تعود للإنتاج مرة أخري في مصانعها بأوروربا.

بقلم/ طارق عبدالله.

 

أعلنت شركة أودي انها ستبدأ تدريجيا في إعادة تشغيل الإنتاج في مصانعها في أوروبا خلال الأسابيع المقبلة, و كانت الشركة قد أعلنت في منتصف شهر مارس الماضي عن إيقاف الإنتاج مؤقتا في مصانعها الموجودة بأوروبا, و كانت خلفية القرار هي إنخفاض الطلب بسبب تفشي وباء كورونا عالمياً.

 

و سوف يتم تنسيق إعادة تشغيل شبكة الإنتاج لأودي على مستوى العالم جنباً إلى جنب مع الموردين ومقدمي الخدمات مع مجموعة فولكس فاجن. ويتمثل العنصر الرئيسي في إعادة تشغيل المصانع, في مجموعة شاملة من التدابير و الإجراءات الإحترازية التي تركز على سلامة الموظفين و منع إصابتهم بأي ضرر.

بعد تعليق الإنتاج الفترة الماضية في جميع مصانع أودي الموجودة بأوروبا, أصبح الأمر الآن مسألة وقت حتى تعود الحياة الطبيعية.

 

و أوضح بيتر كوسلر "سوف نعيد عملية التشغيل مرة أخرى بإعتبارها شبكة مترابطة, ذلك لأن سلاسل الإمداد بأجزاء التصنيع وعمليات الإنتاج, مترابطة ترابطاً وثيقا على الصعيد الدولي".

و تابع كوسلر: "إن التركيز الآن ينصب على الموظفين، لأنهم يحتاجون إلى بيئة عمل آمنة. و لذلك، قامت فرق الخبراء في أودي ببعض التغييرات و التعديلات في عملية الإنتاج, بهدف الحماية الصحية للموظفين, بعد التشاور مع الإدارات المتخصصة".

 

الجدير بالذكر ان الأعداد الحالية لفيروس كورونا حول العالم بشكل كامل قد سجلت 2.338.335 حالة إصابة, و 161.030 حالة وفاة, و 598.942 حالة شفاء.