اكمل تصفحك بعد الاعلان

هينسي تُقدم نُسخة سداسية العجلات من فورد رابتور تحت اسم VELOCIRAPTOR !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

كشفت شركة هينسي الأمريكية المُتخصصة في تعديل وتطوير الطرازات الرياضية ورباعية الاندفاع و"خصوصا الأمريكية منها" عن نُسخة مُعدلة خاصة للغاية من  طراز فورد رابتور   تُسمى بـ VELOCIRAPTOT 6X6 concept...لتأتي بقُدرات عبور إستثنائية بفضل منظومة الدفع الجديدة المكونة من نظام دفع "سداسي" للعجلات.

تُقدم هذه النسخة المُميزة للغاية من فورد رابتور بسعر يبدأ  295 ألف دولار أمريكي ...ليكون سعرا منافسا للغاية للنسخ المُستخدمة من مرسيدس G-Class سداسية الاندفاع ......ولكن هل هي بنفس قدرات طراز مرسيدس المُرعب ؟! من يعلم ...ولكننا لا نعتقد ذلك ببساطة ! كما يجب أن نضع خطا واضحا تحت كلمة "يبدأ" الموجودة قبل كلمة السعر.

حصلت هذه النسخة على محور "ثالث" للعجلات ..مع تغيير نظام التعليق بالكامل بأخر جديد من شركة Fox مع توفير عجلات معدنية جديدة بقياس 20 بوصة واطارات مطاطية مُخصصة للاستخدامات "الوعرة"  مع تغير الصادم الأمامي والخلفي بنُسخ جديدة بتصميم مُختلف.

يوفر لهذه النسخة الخاصة من رابتور العديد من التجهيزات الخاصة الاختيارية ..لنجد مجموعة تطوير المحرك  بنظام الشحن التوربيني المزدوج للهواء لرفع قوته الى 600 حصان ! لتأتي هذه المجموعة لوحدها بسعر 22 ألف و 500 دولار أمريكي ...وهذا السعر لا يشمل ثمن لمكونات داخلية جديدة للمحرك ...فقوة الـ 600 حصان ستسخرجها شركة هينسي من المحرك الأصلي ...فقط سيتم تطوير نظام حقن الوقود ونظام اخراج العادم وطبعا الشواحن التوربينية ونظام توصيلها وأخيرا نظام تشغيل الوحدة الحسابية للمحرك ECU .

يتوفر أيضا نظام المكابح المتطور من Brembo أيضا كنظام اختياري بتكلفة اضافية ....كما نجد خيارات لعجلات "أكبر" وأنظمة اضائة متطورة من فئة LED وتجهيزات الكترونية متطورة مع العديد من التجهيزات التي تستطيع اضافتها لهذه النسخة المميزة من رابتور.

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان