اكمل تصفحك بعد الاعلان

مواصفات وأسعار هوندا سيتي 2018 في المملكة العربية السعودية

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تتوفر هوندا سيتي في المملكة العربية السعودية من فئة السيارات السيدان ذات الحجم تحت المُدمج والتي تستخدم مُحرك بسعة 1.5 لتر ويبدأ سعرها من 53,900 ريال سعودي للفئة القياسية.

مواصفات المُحرك

تستخدم سيتي مُحرك بسعة 1.5 لتر موزعة على أربعة أسطوانات يولد قوة 118 حصان عند 6600 دورة/دقيقة وعزم دوران 145 نيوتن.متر عند 4600 دورة/دقيقة يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من فئة CVT ينقل القوة إلى العجلات الأمامية.

التجهيزات القياسية

تحصل هوندا سيتي على العديد من تجهيزات السلامة مثل الوسائد الهوائية الأمامية ونظام منع إنغلاق المكابح ABS مع توزيع الكتروني لقوة الكبح EBD ونظام المساعدة على المنحدرات HSA ونظام مراقبة ضغط الإطارات ونظام الثبات الالكتروني ونظام منع إدارة المُحرك في حالات السرقة.

 

 

التجهيزات الاختيارية

من الخارج تأتي هوندا سيتي بشبكة أمامية من الكروم ومصابيح هالوجينية مع إضاءة نهارية من فئة LED وأضواء ضباب أمامية كما تأتي بمشتت خلفي للهواء ومقابض للأبواب من الكروم.

أما من الداخل فتحصل على فرش للمقاعد من القماش ونظام تحكم في الطقس ذو خيار للضبط التلقائي وفتحات هواء للرُكاب بالخلف كما تحصل على نظام مثبت السرعة ونظام الدخول الذي بدون مفتاح مع زر لإدارة المُحرك وبدلات لنقل الحركة خلف عجلة القيادة كما تأتي بشاشة عرض رقمية تعمل باللمس وتدعم توصيل الهواتف الذكية من خلال تقنية Bluetooth كما تتمكن من عرض الكاميرا الخلفية الخاصة بالسيارة ومستشعرات الصف الخلفية التي تساعد السائق على صف السيارة ... إلى جانب وجود نظام صوتي يتكون من 4 مكبرات صوتية كتجهيز قياسي و 8 مكبرات صوتية كتجهيز إختياري.

 

 

المواصفات الفنية

يبلغ الطول الكلي لهوندا سيتي 4.455 متر وعرضها الكلي 1.695 متر وارتفاعها الكلي 1.475 متر كما يبلغ طول قاعدة العجلات 2.600 متر وسعة خزان الوقود 40 لتر.

أسعار هوندا سيتي موديل 2018 في المملكة العربية السعودية

يبدأ سعر هوندا سيتي 2018 في السعودية من 53,900 ريال للفئة الأولى DX أما الفئة الثانية LX فيبلغ سعرها 59,900 ريال وأخيراً الفئة الثالثة EX بسعر 64,900 ريال سعودي.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان