اكمل تصفحك بعد الاعلان

مرسيدس بنز تكشف عن نسخة بمحرك رباعي الاسطوانات من جي واجن !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

اصبح سوق السيارات الصيني من اهم الاسواق بالنسبة للشركات السيارات , حيث تقوم العديد منها لان بتقديم نسخ مصنعة خصيصا لهذا السوق , و من اخر هذه الشركات هي مرسيدس بنز , والتي قدمت نسخة بمحرك رباعي الاسطوانات من سياراتها الـ SUV الاقوي جي واجن .

 

 

هذه ليست المرة الاولي التي تقدم فيها مرسيدس بنز سيارة عرفت بالمحركات القوية , بمحرك صغير في السوق الصينية , حيث قدمت نسخة CLS الكوبيه رباعية الابواب بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر تربو , و ذلك لان الصين تفرض ضرائب مرتفعة علي المحركات ذات السعة الكبيرة .

 

قبل هذا الاعلان كانت جي واجن تقدم بنسختين فقط هم G500 و G63 , والذين يقدموا بمحرك ثماني الاسطوانات توين تربو سعة 4.0 لتر , ولكن نسخة G350 الجديدة تقدم بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر تربو , بقوة 255 حصان , و عزم دوران 370 نيوتن متر , ويتصل المحرك بصندوق سرعة اتوماتيكي من 9 سرعات , و دفع كلي للعجلات بنظام 4Matic .

 

 

لتتسارع G350 من 0-100 كم/الساعة في 8.1 ثانية , و تحقيق سرعة قصوي 190 كم/الساعة , و بالنسبة للتجهيزات لم يتم الاعلان عنها بشكل كامل , ولكن يتوقع ان تقدم السيارة بمعظم انظمة الامان والراحة المعروفة من مرسيدس بنز جي واجن في باقي الاسواق العالمية .

 

يبدأ سعر مرسيدس بنز G350 في الاسواق الصينية من 1.429.800 مليون يوان صيني , ما يوازي 238.000 الف دولار امريكي , و يوازي 3.855.600 مليون جنية مصري .

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان