اكمل تصفحك بعد الاعلان

مرسيدس بنز تقدم EQS Vision الكهربائية – معرض فرانكفورت 2019

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس 

يبدو ان حرب السيارات الكهربائية الفخمة لن تتوقف في اي وقت قريب , حيث مرسيدس بنز الالمانية عن عضو جديد في عائلة EQ الكهربائية وهوا طراز Vision EQS Concept في معرض فرانكفورت للسيارات , و تظهر الصور ان الطراز الكهربائي الجديد سوف يكون من فئة السيدان الفخمة , والتي سوف تنافس بشكل مباشر بورشه تايكان الجديدة و تسلا Model S.

من المتوقع ان يكون الطراز الكهربائي الجديد Vision EQS Concept في حجم و فئة اس كلاس , لكن مازلت المعلومات قليلة , لكن هذا يوكد المعلومات التي وصلتنا عن توافر نسخة كهربائية بالكامل من طراز اس كلاس الجديد المتوقع تقديمة في عام 2021 , والذي يعد من اكبر وافخم طرازات مرسيدس .

تظهر النموذج الاولي من Vision EQS Concept الكهربائية الجديدة من مرسيدس , بلغة تصميم طرازات EQ الكهربائية المعروفة من مرسيدس , حيث اظهرت الصور الاولية شبكة من نوع Panamericana المشهورة من مرسيدس , لكن لم تظهر شكل المصابيح الامامية .

سوف يكون علينا الانتظار حتي معرض فرانكفورت الدولي للسيارات حتي نعرف باقي التفاصيل ونري النموذج الاختباري بشكل كامل , لكن بالنسبة لداخلية Vision EQS Concept كشفت مرسيدس عن داخلية فخمة و مستقبلية للغاية , و تبدو المقصورة الداخلية اوسع في الحجم من طراز S كلاس الحالي . 

تحتوي داخلية الطراز الكهربائي الجديد Vision EQS Concept علي الكثير من التكنولوجيا , حيث هناك عدد كبير من الشاشات , حيث يحتوي الكنسول الوسطي علي شاشة كبيرة يتوقع ان تكون وحدة التحكم المركزية للسيارة ,  و لا شك انه سيكون هناك الكثير من التطورات في انظمة القيادة الالية , حيث يتوقع ان يحتوي طراز اس كلاس الجديد علي نظام القيادة الذاتية من المستوي الثالث .

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان