اكمل تصفحك بعد الاعلان

كيف ستبدو رولز رويس كولينان اذا صنع منها نسخة بيك اب؟

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تعد رولز رويس كولينان, أفخم سيارة SUV في العالم بالكامل, كما انها تعد الفرس الرابح في أسطول سيارات رولز رويس حالياً, فبالإضافة لكونها سيارة رولز رويس, فهي سيارة من نوع SUV, الإتجاه الأكثر نمواً و إقبالاً في العالم بالكامل!

قام أحد مدوني منصة يوتيوب, بنشر فيديو مصور يوضح فيه كيف كانت ستبدو رولز رويس كولينان اذا ما تم إصدار نسخة "بيك اب" منها؟ هل ستصبح هي الآخرى أفخم سيارة بيك اب في العالم؟في بادئ الأمر, أود ان أوضح ان كل الصور الواردة في المقال الآتي, هي مجرد صور معدلة للسيارة الحقيقية, و ليست نسخاً واقعية او حتى تستند الى اي أخبار رسمية.. الأمر كله من وحي الخيال.

 

اذا ما تمت صناعة رولز رويس كولينان في نسخة بيك اب, فستواجهها أولاً مشكلة كونها سيارة من نوع Unibody, في حين يفضل ان تكون السيارات البيك اب من نوع Body on frame, و لكن هذا ليس بالأمر الصعب, فحتى و ان تمت صناعة تلك النسخة, فلن يتم إستخدامها في المحاجر مثلاً!

و انما سيقتصر إستخدامها مثلاً على حمل معدات الجولف في رحلة قصيرة, او حتى حقائب التخييم لليلة في متنزهات سويسرا, لذلك فإن هذا الأمر لن يشكل عائقاً بالمعنى الحرفي...

على الجانب الأخر, فتقدم السيارة بالفعل بمحرك عملاق مكون من 12 إسطوانة على شكل حرف V, بسعة 6.75 لتر و مزود بشواحن توربينية مزدوجة, بحيث تصبح قوة المحرك 563 حصان, مع عزم أقصى للدوران يبلغ 850 نيوتن*متر, و هذا الرقم أكثر من كافٍ للسير في الطرق الوعرة و الغير الممهدة بكل سهولة و يسر.

يبدو ان المشروع ناجح و بشدة, فليست تلك هي المرة الأولى التي نشاهد فيها سيارة فاخرة مترفة من نوع بيك اب, الأمر معتاد بعض الشيئ, بل حتى ان السيارة قد تشهد إقبالاً كبيراً بسبب سمعتها و كونها سيارة من نوع "رولز رويس".

شاركونا الرأي, هل تعتقد ان تلك السيارة قد تلق نجاحاً اذا ما تم صناعتها بالفعل؟


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان