اكمل تصفحك بعد الاعلان

عروض تقسيط بدون فوائد علي نيسان صني!

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

انطلاقا من حرصها على تقديم كل ما هو مميز لعملائها في السوق المصري، تقدم نيسان موتور إيجيبت الفرصة لكل من يريد شراء السيارة نيسان صني بالتقسيط بالتعاون مع مصرف أبو ظبي الإسلامي من خلال مميزات رائعة تقدم حصرياً خلال شهر ديسمبر.

ويتضمن الاتفاق ما بين شركة نيسان موتور إيجيبت  ومصرف أبو ظبي الإسلامي منح الفرصة لعملاء نيسان في السوق المصري الحصول على نيسان صني بدون مصاريف إدارية، مع تأمين مجاني لمدة عامين. هذا بجانب عامين بدون فوائد للعملاء الذين يريدون شراء نيسان صني ،السيارة العائلية رقم 1 والأكثر مبيعاً في فئة السيدان في السوق المصري بحصة سوقية تصل إلى 40.5 % حسب تقرير الأميك لشهر أكتوبر.

 

وتتبع نيسان موتور إيجيبت استراتيجيات طموحة لزيادة حصتها السوقية في مصر في كافة موديلاتها وخاصة نيسان صني والتي نجحت في تحقيق العديد من الانجازات في السوق المصري ، وانطلاقا من فهم الشركة العميق لمتطلبات العملاء في مصر، تحرص الشركة دائما ً على إطلاق العروض المختلفة من أجل تسهيل شراء العملاء لسياراتهم المفضلة والاستمتاع بالمزايا العديدة التي تقدمها نيسان موتور إيجيبت.

ومن المعروف أن السيارة نيسان صني تاتي بسعة محرك 1,500 سي سي، 4 سلندر ، 108 حصان، ، بالإضافة لتجهيزها ومنظومة متكاملة من عوامل الامن والسلامة مثل فرامل مانعة للانغلاق ABS ونظام التوزيع الالكتروني للفرامل EBD وفرامل الطوارئ المساعدة Brake Assist.

و تأتي الفئة الأعلي من صني مزودة بمجموعة من التقنيات المتطورة مثل المفتاح الذكي وزر تشغيل وإيقاف المحرك، ،عجلة القيادة متعددة الوظائف مع إمكانية التحكم بالبلوتوث ، مكيف هواء أتوماتيكي ، صالون مطعم بالكروم و جنوط رياضية مقاس 15 ، مصابيح ضباب أمامية ،سبويلر خلفي و زجاج خلفي معتم.

=ومما هو جدير بالذكر، نجحت نيسان موتور إيجيبت خلال الفترة الماضية في تحقيق مكانة مميزة في مصر، وتبذل نيسان موتور إيجيبت مجهودات كبيرة للحفاظ على تلك المكانة الرائعة والعمل على الارتقاء بكل ما تقدمه الشركة من خدمات شاملة للعملاء في السوق المصري.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان