logo

سكودا تكشف عن المقصورة الداخلية لطراز سكالا الجديد كلياً لعام 2019

Topic Image

كشفت شركة سكودا عن بعض الصور الداخلية الرسمية لمقصورة طراز سكالا القادم من فئة السيارات الهاتشباك المُدمجة والتي تأتي لتستبدل طراز رابيد وسوف يتم الكشف عنها رسمياً قبل انتهاء العام الجاري 2018.

وقد نشرت الشركة في وقت سابق بعض الصور التشويقية الخارجية لتكشف عن أسم الطراز وبعض اللقطات من خطوط التصميم الخارجي لكن هذه المرة قررت الكشف عن المقصورة الداخلية بالكامل لاستعراض أحدث لغة تصميمية لعلامة سكودا.

كما أنها نشرت بعض الصور لتصميم السيارة الخارجي والمغطاه بالكثير من الألوان بفضل مساعدة رسام يُدعى Chemis ليقوم برسم " جرافيتي " على السيارة من الخارج.

 

 

بعد مشاهدة الصور الخارجية الخاصة بالسيارة نعود إلى المقصورة الداخلية التي حصلت على تصميم عصري للوحة القيادة التي تأتي بلمسات من الخشب وتحصل على شاشة معلوماتية بقياس 9.2 بوصة تطفوا وسط لوحة القيادة وستساعد هذه الشاشة شركة سكودا على التخلص من العديد من الأزرار غير الضرورية ونقل هذه الخصائص للتحكم بها من النظام المعلوماتي.

 

 

كما تحصل على لوحة عدادات رقمية لعرض جميع المعلومات الهامة مثل السرعة ودورات المُحرك والبيانات الخاصة باستهلاك الوقود والمسافة التي يُمكن أن تقطعها السيارة إلى جانب التحكم في النظام الترفيهي وعرض نظام الملاحة والخرائط وتحصل على زر لتشغيل المُحرك.

ومن الملاحظات الطريفة هو أن شركة سكودا احتفظت بذراع مكابح اليد التقليدي بدلا من استخدام زر الكتروني للمكابح كما حصلت سكالا على لوحة رقمية لعرض معلومات نظام التحكم بالطقس ... وكشفت الصور التشويقية أنها ستحصل على نظام مساعدة الصف التلقائي وعدة أوضاع مُختلفة للقيادة ونظام إيقاف وتشغيل المُحرك تلقائياً عن التوقف في الإشارات المرورية.

ومن الجدير بالذكر أن شركة سكودا ستقوم بالكشف عن طراز سكالا رسمياً لأول مرة في حدث يوم 6 ديسمبر 2019 سيُقام في تل أبيب وسيتم اذاعته على الانترنت مباشرة.