اكمل تصفحك بعد الاعلان

رسميا مرسيدس بنز ستجمع وتبني طرازتها في مصر مرة أخرى !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

 

أعلنت شركة دايملر بنز الألمانية أنها ستقوم ببناء مصنع جديد لتجميع سيارتها في مصر بالتعاون مع شريك مصري ...لتكون خطوة مهمة للغاية للصانع الألماني ! خصوصا أن الشركة الألمانية تقوم ببناء العديد من طرازتها حصريا خارج أوروبا ...لتكون عملية بناء هذه الطرازات مفيدة للغاية في مصر من وجهة نظرنا ... للاستفادة من التخفيضات الجمركية على السيارات المجمعة محليا .

تأتي هذه الخطوة المهمة بعد محادثات فعالة مع الحكومة المصرية على مدى شهور طويلة ...ليكون الإعلان الرسمي لهذا الخبر هو الناتج النهائي لهذه المحادثات ...ليعلق الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على هذه الخطوة بان مصر تُرحب برجوع عملية بناء طرازات مرسيدس بنز على أراضيها .

المصنع الجديد سيكون في موقع ممتاز لعملية البناء والنقل ...لتُعلق دايملر بنز بأن هذه الخطوة ستساعد في عملية تحسين موقع الشركة في المنافسة في السوق المصري ...ليُعلق السيد ماركوسع شافير عضو مجلس ادارة الشركة بأن مرسيدس بنز ستدعم السلطات المصرية والمصنع الجديد بأعلى تقنيات التصنيع ...مع بناء سيارات الركوب عبر شريك محلي .

بيان دايملر بنز الرسمي حمل أيضا تصريحات على أهمية تطوير البنية التحتية لإستقبال السيارات الكهربائية والمستقبلية ...مع التصريح بأن عملية التصنيع في مصر ستوفر 1000 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة للشباب المصري .


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان