اكمل تصفحك بعد الاعلان

دايملر بنز الالمانية تساعد بشكل قوي في مواجهة فيروس كورونا!

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

كما ذكرنا في تقرير سابق , ان شركة مرسيدس بنز المملوكة لشركة دايلمر بنز , بدأت حملة توعية من خلال تغير شعارها , بدأت شركة دايملر بنز ايضا في وقف الانتاج في عدة مصانع لحماية مواظفيها من الفيروس المستجد , و لكن هذا ليس كل شئ حيث بدأت الشركة الالمانية في تطوير وصناعة الاجهزة و المستلزمات الطبية للمساعدة في مواجهة فيروس كورونا بشكل اكبر .

عادة تستخدم شركة دايملر بنز الطباعة ثلاثية الابعاد في صناعة مكونات السيارات , و لكن في هذه الحالة قد وضعت الشركة كل خبراءها و قدرتها الانتاجية تحت تصرف الحكومة , و ذلك لصناعة العديد من الاجهزة الطبية مثل اجهزة التنفس , و الاقنعة وغيرها من المستلزمات الطبية.

و سوف تقدر قيمة ذلك عندما تعرف ان شركة دايملر لديها متخصصين مدربين علي اعلي مستوي ولديهم خبرة اكثر من 30 عام في صناعة المعدات الطبية , و هوا الامر الرائع وخصوصا ان مصانع الشركة كانت تصنع اكثر من 150.000 الف مكون للسيارات سنويا , وهي القوة الانتاجية التي تحولت الان الي صناعة المستلزمات الطبية .

حيث يتعاون الان فريق Mercedes-AMG Petronas Formula One للسباقات , مع ستة فرق فورميلا وان اخري في تطوير و صناعة جهاز التنفس المعروف بأسم CPAP , و هوا الذي تم تصميمة و تطويرة في وقت قياسي من قبل جامعة لندن و شركة AMG , والتي تم استخدامها في العديد من المستشفيات , و التي تقوم الشركة الان بصنع المزيد منها .

و في هذا الاطار صرح Ola Källenius رئيس مجلس ادارة شركة دايملر "يجب على الأفراد الحفاظ على بعدهم عن بعضهم البعض ، ولكن في نفس الوقت يجب ان تتقارب المجتمعات" ، و تابع قائلا "كجزء من المجتمع ، تطلق دايملر أيضًا حملات مساعدة".

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان