اكمل تصفحك بعد الاعلان

تسريب صور مقصورة بي ام دبليو الفئة الثالثة الفيس ليفت الجديدة !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

اصبح من الواضح و المؤكد ان الكثير من شركات السيارات خصوصا الفخمة , قصرت الفترة ما بين تقديم جيل جديد و نسخة محسنة بشكل كبير , و من اهم تلك الشركات هي بي ام دبليو , والتي اوضحت انها بصدد تقديم نسخ محسنة من معظم سياراتها مثل X3 و X4 و X7 و غيرها .

 

 

اليوم تظهر الصور التجسسية الاولي للنسخة المحسنة للسيارة السيدان الاكثر مبيعا لدي بي ام دبليو , و هي الفئة الثالثة , والتي قدم الجيل الحالي و السابع منها منها  في نهاية 2018 و الذي اطلق عليه اسم G20 .

 

 

لكن علي عكس جميع سيارات بي ام دبليو التي ظهرت بالصور التجسسية , ظهرت الفئة الثالثة بنفس التصميم الخارجي بدون تغير او اجزاء مغطاه , ولكن هذا لا يعني انها لن تحصل علي تغيرات , و لكن يتوقع ان تبدا الشركة في تطوير التصميم الخارجي في الاشهر القليلة القادمة .

 

 

و مثل جميع النسخ المحسنة اتوقع ان تحصل الفئة الثالثة علي تصميم جديد للواجهة الامامية من خلال صادم جديد و تصميم جديد لأَضاءة المصابيح الامامية مثل التي قدمت في الفئة الخامسة الجديدة , مع عجلات رياضية جديدة و تصميم خلفي محدث .

 

 

لكن النقطة الاهم بتقرير اليوم هي المقصورة الداخلية , والتي تم تسريب صور توضح انها سوف تحصل علي شاشة وسطية و لوحة عدادات جديدة , والتي يتوقع ان تتبني نفس التصميم المقدم في Ix الكهربائية الجديدة , و هوا التصميم الذي يظهر في صور مسربه لسيارات اخري من بي ام دبليو مثل X6 .

 

 

يتوقع ان تأتي الشاشتين تحت لوح زجاج واحد منحني , مع الكثير من الاضافات و الوظائف الجديدة , مع النسخة الاحدث من نظام التشغيل iDrive 8 , و الذي سيدعم نظام المساعد الشخصي بالذكاء الاصطناعي , و الذي سيوفر في تواصل افضل بين السائق والسيارة من خلال الاوامر الصوتية , بالاضافة الي تنفيذ العديد من الاؤامر المختلفة .

 

 

توقعت التقارير ان تقدم النسخة المحسنة من الفئة الثالثة في عام 2022 , كموديل 2023 , وبالطبع سوف نوافيكم بكل المعلومات فور توافرها لدينا .

 

 

 

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان