الكشف عن نسخة خاصة من فيراري 812 جي تي إس – بتعديل من شركة مانسوري !

تقرير / جورج اندراوس

 

تُعَدّ شركة مانسوري الألمانية من أهم وأكثر شركات تعديل السيارات تميزًا، والتي تُقَدِّم نُسخًا مُعدلة من أفخم وأقوى السيارات بالعالم مثل بوجاني شيرون، والتي كشفت اليوم عن نُسخة مُعَدَّلة من أقوى سيارات فيراري الجي تي، وهي 812 جي تي إس المكشوفة الجديدة، والتي حصلت على تعديلات داخلية وخارجية ضخمة، بالإضافة إلى زيادة بالقوة، والتي أطلقت عليه اسم «ستالون Stallone».

دعونا نبدأ بمنظومة القوة، تقدم 812 جي تي إس قياسيًّا بمُحرك مكون من 12 أسطوانة بتنفس طبيعي، وبسعة 6.5 لتر، والذي يُوَلِّد قوة 789 حصانًا، وعزم دوران 718 نيوتن متر، قبل بعد التعديل، أما بعد التعديل فيولد المُحرك قوة 830 حصانًا، وعزم دوران 740 نيوتن متر، لتتسارع السيارة من 0-100 كم/الساعة في 2.8 ثانية فقط، وتستطيع الوصول لسرعة قصوى 345 كم/الساعة.

فيما يخص التعديلات الخارجية، فحصلت 812 ستالون على صادم أمامي جديد بتصميم أكثر هجومية، مع مُشتت هواء ضخم، والمصنوع بالكامل من الكربون فايبر، مع فتحتات بغطاء المُحرك والرفارف الجانبية، وعجلات رياضية جديدة باللون الأسود، مع تطعيم من لون هيكل السيارة البرتقالي المميز، مع أعتاب جانبية، ومرايا من الكربون فايبر أيضًا.

 

 

من الخلف يظهر صادم جديد بالكامل، مع فتحات تهوية جانبية، ومشتت هواء من الكربون فايبر، وفتحات عادم رباعية، وجناح خلفي كبير، وبالنسبة للمقصورة الداخلية فحصلت على عدد من التعديلات مثل لوحة عدادات ومقاعد مكسوة بالكامل من الجلد البرتقالي المماثل للون الهيكل الخارجي، مع شعار مانسوري على عجلة القيادة الرياضية، وغيرها من الإضافات.

 

 

كعادة شركة مانسوري فلم تُعْلِن عن سعر نُسخة ستالون المعدلة من 812، ولكن يكفي أن نعلم أن سعر النُّسخة القياسية منها يبدأ من 405.000 آلاف دولار أمريكي، ما يُوازي 6.360.000 ألف جنيه مصري، وذلك قبل إضافة أي تجهيزات أو ألوان خاصة.