اكمل تصفحك بعد الاعلان

إطلاق نيسان باترول ٢٠٢٠ الجديدة في الشرق الأوسط

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

بقلم/ طارق عبدالله

بعد أكثر من 10 أعوام دون الحصول على تحديثات, قامت نيسان الشرق الأوسط  و تحديدا في دولة الإمارات العربية المتحدة بإطلاق الجيل الجديد من نيسان باترول لعام 2020. و قد جائت السيارة ببعض الإختلافات في مقدمة السيارة من حيث المصابيح الأمامية التى أصبحت ماشبهة لشكل حرف C مع شبكة أمامية أكبر و اعرض. مع ممتص صدمات أمامى معدل قليل ببعض الزوايا الدائرية.

اما عن المقطع الخلفي, فقد حصلت باترول على مصابيح خلفية جديدة من نوع LED و خط عريض من الكروم. و ايضا تم تعديل ممتص الصدمات الخلفي ببعض الزوايا الدائرية. و تأتى السيارة ب6 الوان خارجية مع 4 الوان و تصاميم مختلفة للمقاعد.

الألوان الخاصة بالخارجية.

Black.

Gun metallic

New White Pearl.

Dark Blue Pearl

Silver.

Gold Metallic.

 

كما حصلت السيارة على لوحة قيادة جديدة كذلك كونسول وسطي جديد مع شاشتين للوسائط المتعددة يعملان باللمس. و المقاعد الداخلية قد أصبحت بروح و تصميم مقاعد نيسان GTR الأسطورية. اعتقد ان المزج ما بين اللون الأسود خارجيا مع الداخلية الحمراء قد يشكل مزيجا رائعا!

المحرك و منظومة الدفع.

حتى الآن لا توجد معلومات عن المحرك ومنظومة الدفع. ولكن, منظومة الدفع التى كانت تستخدم في الجيل السابق كانت عبارة عن محرك مكون من 6 إسطوانات و بسعة 4.000 سي سي. القدرة الحصانية الخاصة به هي 275 حصان.

اما الخيار الثاني من المحركات خاص بعشاق المغامرة و القوة الخالصة. ذلك المحرك مكون من 8 إسطوانات مرتبة على شكل حرف V. و بسعة 5.600 سي سي ذا سحب طبيعي للهواء. لتصبح القوة الحصانية هى 400 حصان. و عزم أقصي للدوران قدره 560 نيوتن متر!

رقم جيد للغاية ولا يستهان به. اذا حصل الجيل الجديد من باترول على محرك جديد, تري ما الأرقام التى سيفاجئنا بها؟

و سنحرص على متباعتكم بالتقرير التفصيلي الخاص بمواصفات بنيسان باترول لاحقا.


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان