اكمل تصفحك بعد الاعلان

نموذج تركيبات بورشه GT3 RS من ليجو LEGO - حلم للكبار والصغار على حد سواء !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

 اختيار العام "2016" لأوتو زوون إليت لأفضل لعبة مستوحى من السيارات !

قدمت مجموعة ليجو LEGO الدنماركية الشهيرة المُتخصصة في تقديم الالعاب من فئة "التركيبات" اصدار خاص في عام 2016 ..بالتعاون مع شركة بورشه الألمانية ..عبر نموذج خاص لطراز 911 GT3 RS المُميز للغاية  بقياس 1:8 بالنسبة للحجم الطبيعي للسيارة...لتحمل مجموعة هذه اللعبة التركيبية روحا خاصة مستوحى من الطراز المحبوب والمحدود الانتاج ...مكونة من 2704 قطعة للتركيب ! لتحتاج الشركة الدنماركية لسنتين كاملتين لاعمال البحث والتطوير لبناء وتصميم هذا النموذج الذي يحمل تفاصيل دقيقة هامة جدا مرتبطة بالسيارة ! لتستطيع توجيه العجلات عبر عجلة القيادة ...والنقل اليدوي للسرعات عبر البدالات الموجودة في عجلة القيادة والمربوطة بصندوق السرعات من فئة PDK ...لتستطيع في هذا النموذج المُصغر رؤية والشعور بنظامي تعشيق التروس وهم يعملوا ! بل ورؤية مكابس المحرك وهم يعملوا ! ..هذه ليست "لعبة" بالمفهوم المتعارف عليه ...بل هي تحف فنية مليئة بالتفاصيل التي لن يقدرها إلا محبي السيارات الحقيقين !

قدمت LEGO هذا النموذج لجمهورها عبر معرضين مُهمين لألعاب الكبار في لندن و مدينة نورنبرغ الالمانية على ان يبدأ بيع هذا النموذج في خريف عام 2016 ...مع تقديمه لمحبي السيارات الاكبر من عمر 16 عام ...وهذا مع العلم بان رئيس مُصممي هذا النموذج يحتاج لاكثر من 10 ساعات من العمل المتواصل لبنائه ..فيجب عليك ان تتوقع وقت أطول من ذلك بكثير إن كنت تريد اقتناء وبنائه بالكامل.

يباع هذا النموذج في الولايات المتحدة الامريكية بسعر 299 دولار أمريكي  "أقل من 6000 جنيه مصري" وتشمل مجموعة بيعه كُتيب خاص... يشمل اهم المحطات التاريخية لقسم Technic من LEGO و قسم GT  من بورشه.


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان