اكمل تصفحك بعد الاعلان

نشر أول صور تجسسية للمقصورة الداخلية لبي ام دابليو X4 فيس ليفت الجديدة.

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

بقلم/ طارق عبدالله.

 

على مدار الأسابيع الفائتة, انتشرت العديد من الصور التجسسية المختلفة لطراز بي ام دابليو X4 فيس ليفت الجديد.. الا ان كل الصور الفائتة كانت تتمحور حول التصميم الخارجي فقط.. الا انه مؤخراً نشرت الصور التجسسية الأولى للمقصورة الداخلية لتلك السيارة المختلفة.

للوهلة الأولى, نلاحظ ان التصميم الداخلي ليس جديد بشكل كامل.. وانما حصل على العديد من التعديلات المختلفة بشكل عام.. إحتفظت السيارة لالخطوط العريضة الخاصة بلوحة القيادة وتصميم الأبواب من الداخل.. الا انه نلاحظ حصولها على شاشة وسطية ذات حجم أكبر قليلاً من السابق.. بجانب بعض الإختلافات الطفيفة في الكونسول الوسطي وعصى ناقل الحركة الأقل في الإرتفاع قليلاً.

كما إحتفظت السيارة أيضاً بعجلة القيادة والشاشة بدلاً من لوحة العدادات الداخلية بدون تعديل -حسب الصور-.

اما عن التعديلات الخارجية, فقد إحتفظت السيارة بنفس التصميم الخاص بشبكة التهوئة الأمامية المميزة لطرازات بي ام دابليو.. ربما يكبر حجمها بعض الشيئ, الا انها لا تزال تحتفظ بنفس التصميم العرضي الخاص بها.. مع بعض الإختلافات البسيطة في فتحة التهوئة الأمامية بممتص الصدمات.

كما يمكننا ان نلاحظ ان الكشافات الأمامية صارت أنحف قليلاً من حيث السُمك.. وينطبق الأمر نفسه على المقطع الخلفي من السيارة, حيث صارت الكشافات الخلفية أنحف قليلاً مما سبق.. مع الإحتفاظ بباقي التصميم مثل ما سبق.


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان