صور توقعية و تجسسية جديدة لسكودا كودياك موديل 2022 الفيس ليفت !

تقرير / جورج اندراوس

 

تعد كودياك بداية دخول شركة سكودا الي منافسة السيارات الـ SUV , والتي لاقت شعبية كبيرة في العديد من الاسواق العالمية و الاوروبية , وحتي بالسوق المصري , ومنذ فترة قصيرة استعرضنا صور توضح تطوير سكودا لنسخة محسنة "فيس ليفت" من كودياك .

 

 

و هوا الامر الذي كان مفاجئ للكثيرين , حيث ان كودياك قدمت لاول مرة في عام 2017 , و مثل اي سيارة هامة تظهر بصور تجسسية , تم نشر صور توقعية للشكل النهائي للسيارة بعد التحديث , و الذي اظهر عدة تغيرات صغيرة و لكن مميزة .

 

 

شملت هذه التغيرات المصابيح الامامية , والتي تظهر بتصميم اكثر عصرية و تطور , ويتوقع ان تحتوي علي تقنية Matrix LED , بالاضافة الي تصميم جديد للصادم الامامي بفتحتات تهوية اكبر حجما , و تغيرات بسيطة بالشبكة الامامية .

 

من الجوانب لم تظهر العديد من التغيرات حيث انها نسخة محدثة و ليست جيل جديد بالكامل , ولكن يتوقع ان تحصل عجلات رياضية جديدة , و بعض اللمسات البسيطة الاخري , اما من الخلف فتظهر مصابيح جديدة مثل التي قدمت في اوكتافيا الجديدة كليا .

 

 

الي جانب تصميم جديد للصادم الخلفي , و مخرجين للعادم , و جناح خلفي , مع توقعات بعدة تحسينات داخلية في النظام المعلوماتي وحجم الشاشة الوسطية , و تصميم عجلة القيادة وغيرها من الاضافات .

 

 

شملت التوقعات ايضا تقديم نسخة هجينة من كودياك , بالاضافة الي استبدال المحرك الديزل في نسخة RS الي محرك يعمل بالبنزين , ولم تعلن الشركة عن موعد محدد للكشف عن كودياك فيس ليفت ولكن يتوقع ان يكون بالنصف الاول من عام 2021 .