logo
logo

حملة استدعاء لفحص وتغيير الوسائد الهوائية لبعض سيارات نيسان المتضررة فى مصر

Topic Image

بقلم / هشام محمد ليثي

أعلنت شركة نيسان مصر عن حملة استدعاء جديدة بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك وذلك إستكمالا لحملة الإستدعاء الأخيرة من الشركة لبعض من الطرازات، وذلك بسبب خطر على السلامة العامة للسائق والركاب، الناتج عن وجود عيب صناعي في وسائد الهواء المزودة بالسيارات، والتي تم توريدها من الشركة اليابانية تاكاتا. ويشكل هذا العيب خطرًا على سلامة الركاب بدلاً من حمايتهم في حال وقوع حادث. وتأمل الشركة في حماية عملائها وضمان سلامتهم من خلال إجراءات الاستدعاء وإصلاح العيب المذكور في أقرب وقت ممكن.

 

ما هي موديلات نيسان المشمولة في حملة الاستدعاء ؟

أعلنت الشركة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن القائمة الكاملة لموديلات نيسان التي تتأثر بخلل الوسائد الهوائية المزودة من الشركة اليابانية تاكاتا. وتشمل القائمة عددًا من الطرازات المختلفة والتي كانت كالتالي:

السيارة

الموديل

صني سوبر صالون (N16)

2006-2013

تيدا (C12)

2010-2013

اكس تريل (T30)

2010-2013

 

 

ماذا تفعل في حالة امتلاكك إحدى هذه السيارات ؟

يُمكن لعملاء شركة نيسان التأكد من تضرر سيارتهم بهذا الاستدعاء من خلال الاتصال برقم خدمة العملاء 16244 واختيار حملة الاستدعاء. وفي حال تأكد تضرر السيارة، يُمكن حجز موعد لاستبدال الوسائد الهوائية المتضررة مجانًا في أقرب مركز خدمة معتمد لدى نيسان، بالإضافة إلى الحصول على عدد من الهدايت المجانية من الشركة. وتعمل الشركة جاهدة على إجراء الإصلاحات اللازمة بأسرع وقت ممكن لضمان سلامة العملاء وراحتهم.

 

نبذة عن شركة نيسان

تُعتبر شركة نيسان إحدى شركات صناعة السيارات الرائدة في العالم، إذ استطاعت أن تحجز لنفسها مقعدًا ضمن أكبر عشر علامات تجارية للسيارات في العالم، ودخلت الشركة في مجال صناعة السيارات عام 1914، وشهد بيع أول سيارة لها في بداية عام 1911 وخططت لصناعة أولى سياراتها وإطلاقها في السوق اليابانية، كما خططت لتصديرها إلى الخارج أيضًا، وفي العام 1914 كان قد اكتمل العمل على السيارة الأولى للشركة بأسطوانتين، وبقوة 10 حصان، وحملت السيارة اسم DTA.

Invalid API key or channel ID.