إحذر! درجات الحرارة العالية قد تتسبب فى مشكلة فى شيفرولية كابتيفا.. حملة إستدعاء
بقلم/ هشام الليثي
تعلن شركة المنصور للسيارات، وكيل شيفرولية الحصري في مصر، بالتعاون مع شركة جنرال موتورز العالمية وجهاز حماية المستهلك، عن حملة استدعاء لبعض موديلات كابتيفا، ويأتي هذا الإعلان نتيجة وجود مشكلة في نظام التبريد والتكييف حيث تولي الشركة سلامة عملائها أهمية قصوى وتسعى لتوفير تجربة قيادة...
تعلن شركة المنصور للسيارات، وكيل شيفرولية الحصري في مصر، بالتعاون مع شركة جنرال موتورز العالمية وجهاز حماية المستهلك، عن حملة استدعاء لبعض موديلات كابتيفا، ويأتي هذا الإعلان نتيجة وجود مشكلة في نظام التبريد والتكييف حيث تولي الشركة سلامة عملائها أهمية قصوى وتسعى لتوفير تجربة قيادة موثوقة ومريحة، وبناء عليه، تدعو الشركة جميع ملاك سيارات كابتيفا المشمولة في هذه الحملة إلى التواصل معها فورًا لترتيب موعد لفحص وإصلاح النظام المذكور.
ما هي موديلات شيفرولية المشمولة فى الإستدعاء؟
أعلنت شركة المنصور للسيارات أن موديلات كبتيفا التي قد تحدث لها مشكلة فى الفيوزات المعدلة لنظام التبريد والتكييف من موديل 2023 وحتي موديلات 2023.
ما هو سبب إستدعاء شيفرولية كابتيفا؟
أعلنت شركة المنصور للسيارات، أن موديلات شيفروليه كابتيفا المصنعة في الفترة من عام 2019 إلى عام 2023 قد تكون تحدث بها مشكلة فى نظام التبرييد والتكييف، وتأتي هذه الحملة لتغيير الفيوزات المعدلة، وفقًا للنشرة الفنية، في مروحتي التبريد والتكييف، ويهدف ذلك إلى الحفاظ على سلامة الدائرة الكهربائية للسيارة في ظروف درجات الحرارة المرتفعة.
ماذا تفعل في حالة امتلاكك إحدى هذه السيارات ؟
إذا كنت تمتلك إحدي موديلات شيفرولية كابتيفا المذكوره أعلاه، فيرجى الاتصال بالخط الساخن المخصص للشركة المالكة على الرقم 16424، للحصول على مزيد من المعلومات وترتيب الحجز المسبق وتحديث البيانات، والتأكد من أن أرقام شاسيه سياراتكم تندرج ضمن حملة الاستدعاء ولتحديد موعد مناسب في أقرب مركز خدمة معتمد، في حال تطلب الأمر. يجري ذلك بدون تكاليف أو رسوم إضافية على العملاء.
أما في حالة وجود أي شكاوى أو مخالفات، يرجى الاتصال بالخط الساخن لجهاز حماية المستهلك على الرقم 19588 من أي خط أرضي. يمكن أيضًا إرسال الشكوى عبر خدمة الواتساب على الرقم 01577779999.