logo
logo

تسريب معلومات عن تقديم نيسان لنسخة هجينة من GTR – بقوة 630 حصان !

Topic Image

تقرير / جورج اندراوس

 

مما لا شك فيه انه لا يوجد محب للسيارات لا يعشق اسم GTR , السيارة اليابانية المجنونة و الملقبة بـ "جودزيلا" و التي تجمع بين القوة والعملية و السعر الجيد بالمقارنة بالسيارات التي تقدم نفس الاداء , و التي قدم الجيل الحالي منها في عام 2007 , و مازال يباع جديد حتي الان .

 

 

لكن مع توجه معظم السيارات حتي الرياضية الي منظومات القوة الكهربائية والهجينة , تم اليوم نشر تقارير بموقع Best Car الياباني , والتي توضح نية نيسان لتقديم نسخة بمنظومة قوة هجينة من الجيل الحالي من GTR , و الذي يتوقع ان يكون الجيل الاخير من السيارة المحبوبة .

 

افاد التقرير بان نيسان GTR سوف تقدم بمنظومة قوة هجينة تتكون من نفس المحرك سداسي الاسطوانات توين تربو , و مولد كهربائي بقوة 48 فولت , و الذي سيساعد السيارة علي تخطي اختبارات الانباعثات الضارة للبيئة والتي اصبحت اقوي من اي وقت مضي , و بالطبع لاعطاء المزيد من القوة وسرعة الاستجابة للسيارة .

 

 

حيث يتوقع ان يضيف المولد الكهربائي قوة 27 حصان للنسخ الحالية من GTR , والتي تأتي بقوة 565 و 600 حصان بنسخة Nismo الاكثر قوة , و التي سوف تستبدل النسخ التي تباع الان بداية من 2022 , و حتي عام 2024 و الذي يتوقع ان يكون موعد وقف انتاج GTR .

 

بالاضافة الي ذلك تم تسريب بعض المعلومات التي توضح ان نيسان سوف تقدم نسخة خاصة محدودة من GTR بمحرك الاحتراق الداخلي فقط , و التي ستولد قوة تصل الي 700 حصان , و سيتم صنع 20 نسخة منها فقط , وذلك قبل تقديم النسخ ذات منظومة القوة الهجينة .

 

 

لم تؤكد نيسان اي من هذه المعلومات حتي الان , و لكن اتوقع ان لا يتم تطوير جيل جديد من GTR خصوصا بعد تراجع المبيعات لاكثر من 30% العام الماضي , و لكن اتمني شخصيا ان نري اسم GTR مرة اخري و حتي ان كانت كهربائية بالكامل .

 

 

 

 

 

 

 

Invalid API key or channel ID.