تم الكشف عن لامبورجيني فينينو لأول مرة في عام 2013 في معرض جينيف الدولي للسيارات, إحتفالاً بالعام الخمسين في تاريخ الشركة. ثلاث نسخ فقط من تلك السيارة تم بنائهم و بيعهم في العالم بالكامل. و كان التركيز الأساسي في تلك السيارة على ديناميكية الهواء و مدى تماسك و ثبات المركبة عند المنعطفات و في حلبات السباق.
و يتكون المحرك من عدد 12 إسطوانة بسعة 6.5 لتر بقوة 750 حصان. و يتصل هذا المحرك بناقل حركة سريع النقلات مكون من 7 سرعات. لتتسارع السيارة من السكون التام حتى سرعة 100 كم/ساعة في 2.8 ثانية فقط. مع سرعة قصوى تقدر ب355 كم/ساعة.
بلغ سعر السيارة الواحدة 3 ملايين يورو بدون ضرائب. ما يساوي 53 مليون جنية مصري تقريباً. كان هذا سعر السيارة أثناء بيعها لأول مرة.
اما الآن, و بعد بيع النسخ بالكامل, فبلغ سعر احدى النسخ المعروضة لدى معرض "العين كلاس" في دولة الإمارات العربية المتحدة سعر 12 مليون دولار أمريكي, ما يساوي 190 مليون جنية مصري تقريباً.
و تعتبر تلك النسخة الكائنة لدى "العين كلاس" هى الوحيدة في هذا العالم من طراز فينينو. حيث تتكون السيارة بالكامل في كل أجزائها من ألياف الكاربون المقواه بالبلاستيك.
و قد تم تسمية السيارة تيمناً بإسم واحد من أقوى و أشهر الثيران في رياضة المصارعة المكسيكية. و اشتهر هذا الثور في عام 1914 للغاية حينما إصاب اللاعب الشهير خوسية سانشيز إصابة قاتلة على حلبة "سانلوكار دى باراميداز".
و يظهر في الصور مدير التحرير م/ أحمد عمار بجوار لامبورجيني فينينو رودستر المكونة من ألياف الكاربون بالكامل.
شكر خاص لمعرض "العين كلاس" الكائن بدولة الإمارات العربية المتحدة.