logo
logo

الصور التجسسية والتوقعية الأحدث للنسخة الفيس ليفت من فولكس فاجن جولف 2024 الجديدة

Topic Image

 

بقلم/ هشام الليثي

في عام 2019، انطلقت الجيل الثامن من فولكس فاجن جولف، والتي تم إعادة تصميمها بشكل مبتكر، حيث هدفت فولكس فاجن إلى جعل جولف "الثامنة" متقدمة من حيث التكنولوجيا الرقمية، إلا أنها قدمت مستويات غير سارة على جميع الجهات، مما جعل السيارة تتعرض لانتقادات من قبل الصحافة ورُفض العديد من العملاء، وتعكس هذه الانتقادات تحديات الابتكار التي تواجهها شركة صناعة السيارات فى تقديم النسخة الفيس ليفت من السيارة والتي تطمح الشركة أن تعيد بها إستحسان العملاء ورفع نسبة المبيعات.

 

 

النسخة الأخيرة من فولكس فاجن جولف

 

سيتم طرح النسخة الفيس ليفت من السيارة في الأسواق العام المقبل، مع الإحتفال بالذكرى الخمسين لتأسيسها، تم إعادة تصميم الجولف "الثامنة" بشكل جذاب، ومن المتوقع أن يظل الطراز قائمًا حتى نهاية العقد الحالي، ومن المثير للاهتمام أن الجيل التاسع سيكون بالفعل سيارة كهربائية بالكامل، وقد يتم تسميته "جولف ID" ، حيث تخطط فولكس فاجن للتحول الكهربائي بالكامل بحلول عام 2033، ومن المقرر أن يتم تطبيق حظر على بيع السيارات الجديدة بمحركات الاحتراق الداخلي في أوروبا بحلول عام 2035.

 

 

تحسينات فى الأداء وبطارية السيارة

 

في آخر تحديث لسيارة الجولف، تم إلغاء ناقل الحركة اليدوي من الطرازات الجديدة، ستتوفر الآن فقط إصدارات أوتوماتيكية فقط، وسيحصل الإصدارات الهجينة من السيارة، مثل eHybrid وGTE، على محرك بنزين توربو بسعة 1.5 لتر بدلاً من المحرك السابق بسعة 1.4 لتر، بالإضافة إلى محرك كهربائي من الجيل الجديد.

 

 

وسيتم تحسين مدى السير الكهربائي في السيارات الهجينة، حيث ستزيد البطارية الجديدة مدى الجر من 62-80 كم الحالي إلى حوالي 100 كم، وبالنسبة للإصدارات التقليدية للبنزين والديزل من الجولف، ستحصل على نظام تحويل هجين معتدل، يتضمن مولد تيار كهربائي وبطارية عازلة صغيرة، ستشمل هذه التحسينات حتى الفئات الرياضية مثل GTI وGolf R.

 

 

تحسين جودة تشطيب المقصورة والتكنولوجيا

 

ستشهد المقصورة تحسينًا ملحوظًا في جودة مواد التشطيب، حيث ستتمتع بلمسة أفضل وتصميم أنيق، مع زيادة قطر شاشة الوسائط، حيث ستمتد من 10.4 بوصة إلى 12.9 بوصة، وستكون أقرب إلى السائق لتسهيل الوصول إليها، ومع ذلك ستبسط واجهة الشاشة وتزيد من حجم الأزرار الافتراضية، مما يجعلها أكثر سهولة في الاستخدام.

 

 

كما سيتم الاحتفاظ بشرائط الاستشعار في وحدة التحكم في المناخ المحلية "العادية"، ولكن ستحصل على إضاءة خلفية لتعزيز سهولة الاستخدام في الليل، وستحل مفاتيح اللمس الموجودة على عجلة القيادة محلها مفاتيح مادية، مما يوفر تجربة تحكم أكثر سهولة وتفاعلية.

كما ستزداد وظائف مساعدي السائق الإلكترونيين بشكل كبير، حيث سيتم توسيع قدراتهم، على سبيل المثال، سيتمكن خادم السيارة من العمل بدون وجود سائق داخله، ويمكن التحكم به عبر تطبيق على الهاتف الذكي، وهذا يعني أنه بإمكانك التحكم في سيارتك وتشغيلها عن بُعد بكل سهولة وأمان.

 

الصور التجسسية للجيل القادم من فولكس فاجن باسات سيدان بقوة 350 حصان

 

Invalid API key or channel ID.