اكمل تصفحك بعد الاعلان

"ويسبرز WHISPERS", شبكة تواصل إجتماعي لملاك رولز رويس فقط!

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

بقلم/ طارق عبدالله.

 

و كأن كل التميز الذي تحظي به بفضل سياراتك من نوع رولز رويس ليس بكافياً, فانه يمكنك الآن الإضمام الى واحدة من أكثر شبكات التواصل الإجتماعي الحصرية في العالم, " ويسبرز WHISPERS" نادي ملاك سيارات رولز رويس.

يعود زمن إنشاء تلك المنصة الى سنتين ماضيتين و كان يتم تجربتها و إختبارها عن طريق ملاك حقيقين بالفعل, و إبراز مشكلهم و مقترحاتهم و العمل على تعديل المنصة حيناً بعد حين حتى تلائم و تواكب متطلبات العملاء.

سيصبح الإنضمام لهذا النادي حكراً على الملاك الجدد فقط لسيارات رولز رويس, مما يعني انه حتى لو كنت مالكاً لسيارة من نوع رولز رويس بالفعل, فإنه يجب عليك شراء سيارة جديدة بالكامل حتى تتمكن من الإنضمام لذلك النادي.

و يقع مكان معظم مستخدمي تلك المنصة في المملكة المتحدة و الشرق الأوسط و الولايات المتحدة الأمريكية, و ستضم الشبكة العديد من الأمراء و السياسيين و الملوك و أصحاب رؤوس الأموال, مما يجعلها المكان المناسب للغاية لمشاركة مظاهر الثراء و البذخ و الرفاهيه بشكل مستمر.

 وستتيح تلك القاعدة من منصات التواصل للملاك, الحصول على الدعوات المجانية و الحصرية للحفلات والمؤتمرات الخاصة و المغامرات المختلفة المقدمة من قبل الشركة , و حتى التواصل مع المديرين و رؤساء مجلس إدارة الشركة لعرض المقترحات و المشاكل المختلفة, مع إستعراض مبكر لمنتجات الشركة المستقبلية قبل طرحها بشكل رسمي.


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان