اكمل تصفحك بعد الاعلان

كيف يمكن ان تبدو هوندا S2000 اذا تم إنتاجها في 2021!

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

بقلم/ طارق عبدالله.

 

تعد هوندا S2000 واحدة من السيارات الأسطورية في تاريخ العلامة اليابانية العريقة المعروفة لعشاق السرعة.. وحصدت السيارة شهرتها الواسعة عبر العديد من العوامل المختلفة, ولعل أبرز تلك العوامل هي سلسلة أفلام السرعة والغضب التي ظهر فيها هذا الطراز وحصد شهرة واسعة.

وإنتشرت العديد من الصور التخيلية على مواقع التواصل الإجتماعي لما يمكن ان تبدو عليه هوندا S2000 اذا تم إنتاجها مرة آخرى من جديد في العام 2021.. لنشاهد تصميماً مختلف كلياً عن آخر إصداراتها المعهودة عام 2009.. التصميم قريب للغاية من طراز مازدا MX5!

حصلت السيارة على مقدمة أكثر إنسيابية مع تصميم هادئ ومتحفظ للغاية, بكشافات أمامية رفيعة ووجه مدبب مليئ بالزوايا الحادة, مع فتحة تهوئة سفلية وفتحة جانبية للعجلات الأمامية.. اما عن القطع الخلفي للسيارة, فقد حصلت على خط ضوئي ممتد بعرض السيارة بالكامل.

وبالنسبة للداخلية, فحصلت السيارة على ما يسمى بال" Mood Bar ", وهو خط مستقيم على لوحة القيادة يحتوى على مكبرات صوتية وفتحة الخاصة بمكيف الهواء والإضاءة الداخلية الخافتة.

مع شاشة للنظام المعلوماتي متصلة بشاشة العدادات, بحيث يمكن لشاشة النظام المعلوماتي الوسطية ان يتم تعديلها وتنحني للأمام والخلف.

وتخيل المصمم ان تحصل السيارة على نفس المحرك المقدم في طراز هوندا سيفيك تايب ار بسعة 2.0 لتر تربو...

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان