اكمل تصفحك بعد الاعلان

مواصفات وأسعار بي إم دابليو X3 موديل 2019 الجديدة كليا !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

بعد أعلان المجموعة البافارية وكيل بي إم دبليو في مصر عن تقديم الجيل الثالث الجديد كلياً من طراز X3 الذي يُقدم من فئة السيارات الرياضية ذات الاستخدامات المتعددة ... كشفت أخيراً عن الأسعار المتوفرة للنسختين المُقدمتين للسوق المصري! 

خيارين من المحركات لبي إم دبليو X3 موديل 2019 !

حصلت بي إم دبليو X3 على خيارين من المحركات ... الخيار الأول بسعة 2 لتر بقوة ٢٥٢ حصان وعزم دوران ٣٥٠ نيوتن.متر يُمكنها من التسارع من ٠ إلى ١٠٠ كم/ساعة في ٦.٣ ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى ٢٥٠ كم/ساعة يستهلك وقود بنسبة ٧.٦ لتر لكل ١٠٠ كم ... أما الخيار الثاني بسعة ٣ لتر بقوة ٣٦٠ حصان وعزم دوران ٥٠٠ نيوتن.متر يُمكنها من التسارع من ٠ إلى ١٠٠ كم/ساعة في ٤.٨ ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى ٢٥٠ كم/ساعة يستهلك وقود بنسبة ٨.٩ لتر لكل ١٠٠ كم ... يتصل كلاهما بناقل حركة أوتوماتيكي من ثمانية سرعات.

تجهيزات الفئة الأولى xDrive 30i X-Line ...بسعر مليون و 375 ألف جنيه مصري 

حصلت الفئة الأولى على نظام الدفع الكلي الذكي xDrive من بي إم دبليو ووسائد هوائية لحماية السائق والركاب ونظام منع إنزلاق المكابح ABS مع توزيع الكتروني لقوة الكبح EBD ونظام الكبح عند المنعطفات الحادة CBC ونظام التحكم الديناميكي في ثبات السيارة DSC ونظام المساعدة على تسلق التلال HDC ونظام للتحكم في تجربة القيادة مع وضع توفير ذكي للوقود ECO pro ونظام توليد الطاقة من المكابح.

ومصابيح أمامية ومصابيح ضباب أمامية من فئة LED وشبكة أمامية فعالة Active Kidney ونظام مساعد الإصطفاف وكاميرا خلفية لتسهيل عملية صف السيارة وفتحة سقف بانورامية.

كما حصلت على نظام الدخول السهل Comfort Access وحصلت على شاشة معلوماتية بقياس 10.2 بوصة تعمل باللمس أو من خلال الإيمائات Gesture مدمج بها نظام الملاحة وتحديد المواقع إلى جانب تجهيزها بعجلة قيادة رياضية من الجلد بوحدات للتحكم في النظام الصوتي ومثبت السرعة.

حصلت أيضاً على مقاعد رياضية من الجلد الطبيعي بأربعة خيارات من الألوان وتحكم كهربائي في ضبط وضعية المقعد مع ذاكرة لحفظ وضعيات القيادة إلى جانب حصولها على نظام تحكم في الطقس ذو ضبط ثلاثي المناطق ونظام الإضاءة المحيطية ومفتاح بي إم دبليو الذكي ذو شاشة العرض BMW Display Key و نظام أوتوماتيكي لفتح وغلق باب الحقيبة الخلفية مستشعر للمطر ومستشعر للإضاءة كما تتوفر بعجلات معدنية قياس 19 بوصة.

 

الفئة الرياضية M40i M Performance بسعر مليون و 650 ألف جنيه مصري ...

تأتي هذه السيارة ....كأول سيارة تُجمع من BMW في مصر من فئة "M Performance" .....هذه السيارة تأتي بقوة أكبر للغاية من نُسخة الجيل السابق القياسية من إكس 3 الأتية من ستة إسطوانات .....

بالنسبة للتجهيزات تزيد هذه الفئة عن فئة X-Line في بعض التجهيزات الرياضية منها وجود نظام مكابح رياضية M وباقة M الأيروديناميكية و نظام تعليق رياضي M ونظام عجلة قيادة رياضية M كما حصلت أيضاً على نفس أنظمة الأمان من فئة X-Line بالإضافة لوجود مصابيح أمامية متكيفة من فئة LED.

من الداخل حصلت على شاشة عرض أمامية Head-up Display ومرايا جانبية بخاصة تخفيض الإضاءة المنعكسة ونظام صوتي نقي HiFi مكون من 12 مكبر صوتي وعجلات رياضية قياس 20 بوصة بتصميم M ثنائي الأذرع. 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان