اكمل تصفحك بعد الاعلان

مواصفات وأسعار بي إم دابليو الفئة الثامنة M850i xdrive في مصر ! السعر مفاجئة !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

كشف الشركة البافارية للسيارات ...الوكيل الحصري لعلامة BMW في مصر، عن مواصفات وأسعار طراز الفئة الثامنة الجديد كليا! وتحديدا طراز M850i xdrive سواء عبر نُسخة الكوبيه أو النسخة المكشوفة ...ليحصل على مواصفات ميكانيكية متفوقة ... شمل محرك V8 بقوة 530 حصان ونظام الدفع الكلي للعجلات من فئة X-Drive ..لتكون المفاجئة أن سعر تقديم هذا الطراز في مصر يبلغ  2 مليون و 650 ألف جنيه مصري لنسخة الكوبيه ...و2 مليون و 900 ألف جنيه مصري للنسخة المكشوفة، ليكون سعر منافس من وجهة نظرنا لهذه الفئة من السيارات ، مع العلم بأن السيارة تأتي مستوردة من ألمانيا مباشرة وتأتي "مُتخمة" بالتجهيزات ...

المواصفات الميكانيكية لـ M850i xdrive كوبيه المُقدمة للسوق المصري

يأتي هذا الطراز بمُحرك بسعة 4.4 لترات موزعة على ثمانية اسطوانات V8 يعمل ...يعمل بتقنية BMW TWIN POWER TURBO التي تشمل نظام الشحن التوربيني المزدوج للهواء ونظام الحقن المباشر للوقود ونظام التحكم المُتغير في عمل الصمامات ، ليستخرج قوة 530 حصان في حيذ الدورات مابين 5600 و 6000 دورة في الدقيقة مع 750 نيوتن متر للعزم الأقصى للدوران ...مع توصيل هذا المحرك بصندوق سرعات أوتوماتيكي من 8 سرعات أمامية يأتي من شركة “ZF” الألمانية الشهيرة ..والذي سيقوم بدوره بتوصيل قوة المحرك لنظام الدفع الكلي للعجلات X-Drive .

يستطيع هذا الطراز التسارع من 0-100 كم/ ساعة في 3.9 ثانية ، مع القدرة للوصول لسرعة قصوى مُحددة الكترونيا تبلغ 250 كم/ ساعة ...مع بلوغ متوسط استهلاك الوقود 10.6 لتر لقطع كل 100 كم.

التجهيزات الخاصة لبي إم دابلية M850i xdrive المُقدمة في مصر بسعر 2 مليون و 650 ألف جنيه

تحصل هذه النُسخة على شعار "M" ...لذا سنجد العديد من المكونات الممهورة بهذا الشعار المُثير للأحاسيس ! لنجد الجناج الخلفي الممهور بشعار M والمكابح الرياضية الفعالة الاتية من هذا القسم الرياضي ..كما نجد علبة التروس التفاضلية القابلة للإنغلاق الرياضية الاتية أيضا من عالم “M” ....بالإضافة إلى نظام التعليق الرياضي المُتغير الأتي أيضا من قسم “M” والعجلات المعدنية الرياضية الاتية بقياس 20 بوصة .

نجد أيضا نظام الإضاءة الأمامي المتطور العامل بالليزر وتقنية الـ LED ...ونجد نظام عرض المعلومات على الزجاج الأمامي للسيارة Head up display ....ولوحة العدادات المُتغيرة الرقمية للسائق الأتية بقياس 10.25 بوصة ...ونظام عرض المعلومات وتشغيل الوسائط المُتعددة من فئة idrive 7.0 الأتي بقُرص صلب لتخزين مقاطع الموسيقى بسعة 20 جايجا بايت.

يوصل هذا النظام بشاشة عرض عالية الدقة تعمل باللمس تأتي بقياس 12.3 بوصة مع توصيله بنظام صوتي احترافي من هارمان كاردون Harman Kardon مكون من 16 مُكبر للصوت ووحدة تضخيم خاصة  ...مع دعم هذه المنظومة بنظام Apple car play للربط بالهواتف المحمولة الخاصة بشركة Apple الأمريكية....كما نجد حساسات صف السيارة بمدى الروية المحيطي بالكاميرات ....

نجد أيضا المفتاح الذكي من BMW الأتي بشاشة لعرض المعلومات والمُسمى بـ Display key و نظام التحكم في الطقس ثنائي المناطق..... كما تأتي المقاعد في هذا الطراز بتحكم كهربائي كامل ومكسوة بالجلد الطبيعي الفاخر مع 4 خيارات للألوان وتأتي هذه السيارة بضمان خاصة لمدة سنتين غير مُحددة الكيلومترات.

 

التجهيزات الخاصة للنُسخة المكشوفة من BMW M850i X-Drive   المُقدمة بسعر 2 مليون و 900 ألف جنيه مصري

تحصل هذه النُسخة على جميع التجهيزات السابقة ...مع استبدال النظام الصوتي الاتي من Harman Kardon بنظام صوتي أكثر قوة وفاعلية من Bowers&Wilkins بقوة 1125 واط عبر 12 مُكبر للصوت....كما نجد في هذه السيارة السقف القماشي القابل للطي.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان