اكمل تصفحك بعد الاعلان

مواصفات طراز إم جي 6 التي سيتم عرضها في أوتوماك فورميلا 2018

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

من الطرازات الجديدة المتوقع تقديمها للسوق المصري خلال فعاليات معرض أوتوماك هو طراز إم جي 6 الجديدة كلياً والتي تأتي من فئة السيدان ذات الحجم المُدمج وستتوفر بثلاثة فئات.

مواصفات المُحرك

تستخدم إم جي 6 محرك بسعة 1.5 لتر مزود بنظام شحن توربيني للهواء يولد قوة 164 حصان وعزم دوران 250 نيوتن.متر يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات ذو قابض مزدوج.

تجهيزات الفئة الأولى

حصلت الفئة الأولى من MG 6 على تجهيزات قياسية مثل وجود وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ونظام منع انغلاق المكابح ABS مع توزيع الكتروني لقوة الكبح EBD ونظام منع إدارة المحرك Immobilizer كما حصلت على مجموعة من التجهيزات الإختيارية مثل نظام التحكم بالطقس الالكتروني وشاشة ترفيهية بقياس 8 بوصة تعمل باللمس وتدعم توصيل الهواتف الذكية من خلال تقنية Bluetooth وتتصل بـ 6 مكبرات صوتية كما حصلت على كاميرا خلفية.

 

 

تجهيزات الفئة الثانية

وتزيد الفئة الثانية في وجود خاصية الضبط ثنائي المناطق لنظام التحكم بالطقس ونظام مثبت السرعة وفتحة السقف إلى جانب وجود خاصية الطي الكهربائي للمرايا الجانبية كما حصلت على عجلات رياضية بقياس 17 بوصة.

تجهيزات الفئة الثالثة

أما الفئة الثالثة والأخيرة فحصلت على ستة وسائد هوائية  ومصابيح أمامية من فئة LED كما حصلت على نظام الدخول الذكي بدون مفتاح وضبط كهربائي لمقعد السائق في 6 اتجاهات مُختلفة كما حصلت على مقاعد منا لجلد ونظام الملاحة والخرائط.

أما الأن فعلينا الانتظار حتى معرض أوتوماك فورميلا للكشف رسمياً عن السيارة وتقديمها خلال نهاية شهر سبتمبر الجاري من عام 2018.


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان