اكمل تصفحك بعد الاعلان

iv>

محمد رمضان يقوم بترخيص أول سيارة له خارج مصر, بالتحديد في دبي!

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

بقلم/ طارق عبدالله.

 

أعلن الفنان المصري "محمد رمضان" انه قد حصل على اول ترخيص سيارة له خارج مصر, و بالتحديد في دولة الإمارات العربية المتحدة, دبي.

و قد قام "رمضان" بترخيص سيارة من نوع مرسيدس بنز G65 AMG, و هي واحدة من أصل 65 نسخة فقط حول العالم, اذ تعد إنتاج محدود الصنع, و بلغ السعر الأول لعرض السيارة من الشركة الأم حوالي 365دولار أمريكي تقريباً, ما يوازي 5.5 مليون جنيه مصري تقريباً, و قد حصل رمضان على تلك السيارة الفاخرة في مزاد موسم الرياض السابق, نفس المزاد الذي حصل فيه اللاعب رونالدينهو على سيارته من نوع أستون مارتن.

المحرك و منظومة الدفع.

لعل أبرز ما يميز تلك السيارة هو المحرك, و يعد من أهم و أقوى المميزات في تلك السيارة.

تقدم السيارة بمحرك عملاق مكون من 12 إسطوانة على شكل حرف V بسعة 6.000 سي سي مع عدد 2 شواحن توربينية. ذلك المحرك العملاق يأتي بقوة 612 حصان و عزم أقصى للدوران يقدر ب 1.000 نيوتن/متر !

ذلك العزم القوى للغاية قادر على قطر حمولات تصل الى أطنان بكل سهولة و يسر و بدون أدنى مجهود, عزم دوران أكبر من ذلك الخاص بعزم الشاحنات صغيرة الحجم!

و يتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 7 سرعات, يوصل القوة للأربع عجلات بالكامل, لتتسارع السيارة من السكون التام حتى سرعة 100 كم/ساعة في غضون 5.3 ثانية, و  سرعة قصوى محددة إلكترونياً عند سرعة 230 كم/ساعة.

التصميم الداخلي و الخارجي.

تقدم السيارة خارجياً باللون الأسود الممزوج  باللون البرونزي, و تقبع السيارة على عجلات بقياس 21 بوصة, و تتمتع الداخلية بأقصى درجات الرفاهية المعهودة من الصانع الألماني مرسيدس بنز.

يذكر ان الفنان المصري محمد رمضان قد أحيا حفلاً غنائياً, على مسرح معرض السيارات "الجنادرية", ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان