اكمل تصفحك بعد الاعلان

صور توقعية لـ اوبل جراند لاند الفيس ليفت موديل 2022 الجديدة !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

تعد جراند لاند من افضل المنافسين في فئتها في العديد من الاسواق خصوصا السوق المصري , و التي قدمت لاول مرة في عام 2017 , و في اكتوبر الماضي كشفت اوبل عن النسخة الفيس ليفت من شقيقتها الصغري كروس لاند , و التي حصلت علي وجه جديد بالكامل , بالاضافة الي العديد من التحديثات الداخلية .

 

 

مؤخرا قام موقع Motor 1 بنشر صور توقعية لجراند لاند الفيس ليفت , و لكن الجدير بالذكر انه لم تظهر اي صور تجسسية للسيارة اثناء التطوير او التجارب , و لكن يتوقع الكثيرين تقديم نسخة محسنة قريبا , حيث انه قد مر اكثر من ثلاثة سنوات علي تقديمها لاول مرة .

 

 

الجدير بالذكر ايضا انها ليست الصور التوقعية الاولي التي يتم نشرها لجراند لاند الفيس ليفت , حيث قامت عدة مواقع روسية بنشر العديد من الصور من قبل , و التي سنتعرض لكم بعضها في هذا التقرير .

 

استوحي مصممي الصور التوقعية التغيرات من شقيقة جراند لاند الصغري كروس لاند , و يظهر ذلك في المصابيح الامامية الـ LED ذات التصميم الهجومي , و الشبكة الامامية الاكبر حجما , الي جانب التصميم الجديد للصادم الامامي .

 

 

من الجوانب تظهر جراند لاند بالشكل المعروف حيث يتوقع ان تكون نسخة محسنة وليست سيارة جديدة بالكامل , و لم تنشر المواقع صور للتصميم الخلفي , ولكن اتوقع شخصيا اذا قدمت النسخة المحسنة , فسوف يتم تغير المصابيح الخلفية لتصميم اكثر عصرية بالاضافة الي بعض التغيرات البسيطة بالصادم الخلفي .

 

الجدير بالذكر انه قد تم تقديم نسخة هجينة ربعاية الدفع من جراند لاند مؤخرا , و التي جاءت بقوة 300 حصان , و 450 نيوتن متر من عزم الدوران , و التي يتوقع ان تكون النسخة الاهم بعد تقديم جراند لاند الفيس ليفت .

 

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان