اكمل تصفحك بعد الاعلان

صور تجسسية للنسخة الفيس ليفت من بي ام دبليو جران كوبيه 2022 الجديدة !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

لا شك ان بي ام دبليو اصبحت من اسرع الشركات التي تقدم نسخ محسنة من سياراتها , حيث تم نشر صور تجسسية لنسخ فيس ليفت من كل طرازاتها تقريبا , مثل X3 و X4 و X7 , و غيرها , واليوم تظهر صور النسخة ربعاية الابواب من الفئة الثامنة والمعروفة بأسم جران كوبيه .

 

 

قدمت جران كوبيه لاول مرة عام 2018 , و قدمت في مصر بنهاية العام الماضي بسعر 2.990.000 مليون جنيه مصري , واليوم كما ذكرنا نشرت عدة مواقع عالمية صور تجسسية لنسخة محسنة منها , والتي يتوقع ان تحصل علي العديد من التحديثات الداخلية والخارجية ..

 

 

كالعادة تمت تغطية الجزء الامامي من السيارة والذي يوضح انها ستحصل علي مصابيح امامية جديدة , وشبكة بتصميم اكثر هجومية مع بعض التعديلات بالصادم الامامي , و هوا الحال نفسه بالجزء الخلفي حيث يتوقع ان يحصل علي التعديلات البسيطة في المصابيح والصادم .

 

 

اتوقع شخصيا ان تكون اكبر التغيرات بالتصميم الداخلي للمقصورة , و الشاشات و النظام المعلوماتي مثلما سيحدث في X6 المحسنة , والتي ظهرت في بعض الصور التجسسية بشاشات جديدة كليا , والتي يتوقع ان تحصل علي الكثير من المزايا الاضافية .

 

 

بالنسبة لمنظومات القوة يتوقع ان تحصل النسخ الاكثر رياضية علي زيادة بسيطة بالقوة بدون تغير واضح بالمحركات بشكل عام , و اعتقد شخصيا ان يتم الكشف عن النسخة المحسنة من الفئة الثامنة جران كوبيه في نهاية العام الحالي او بداية عام 2022 .

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان