اكمل تصفحك بعد الاعلان

صور تجسسية لبي ام دابليو X5 الفيس ليفت موديل 2022 الجديدة !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

ظهرت العديد من الصور التجسسية لعدة سيارات بي ام دابليو في الفترة الاخيرة مثل X3 و X7 و هي سيارات لم يمضي عليها سوي ثلاثة سنوات او اقل , و لكن من الواضح ان الشركة مازال لديها الكثير لتضيفة بهذه السيارات .

 

 

حيث ظهرت اليوم صور تجسسية للنسخة المحسنة "الفيس ليفت" من X5 , والتي قدم الجيل الحالي منها في 2019 , و الذي يقدم في مصر بنسخة M50i بفئة واحدة من التجهيزات و بسعر 2.075.000 مليون جنية مصري , و محرك ثماني الاسطوانات سعة 4.4 لتر توين تربو بقوة 530 حصان , 750 نيوتن متر من عزم الدوران .

 

 

اظهرت الصور التجسسية نسخة اختبارية من X5 الفيس ليفت اثناء توصيلها للمركز الفني لبي ام دابليو في ميونيخ , والتي ظهرت بتغيرات خارجية بسيطة الي حد ما , والتي تركزت في الصادم الامامي و الخلفي , والذين اصبحوا اكثر عرضا بالمقارنة بالنسخة الحالية .

 

 

تم تغطية المصابيح الامامية , و لكن يتوقع ان تحصل علي تحديث مثل الذي حصلت عليه الفئة الخامسة الفيس ليفت التي تم الكشف عنها مؤخرا , الي جانب ذلك يتوقع ان تحصل X5 علي عجلات رياضية و عدة الوان خارجية جديدة .

 

 

شملت التوقعات ايضا ان تحصل X5 الفيس ليفت علي شاشة وسطية جديدة تعمل باللمس , و بالنسخة الاحدث من نظام Idrive , و احدث انظمة الامان والقيادة الذاتية , و يتوقع ايضا ان يتم الكشف رسميا عن النسخة المحدثة من X5 في النصف الاول من العام المقبل كموديل لعام 2022 .

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان