logo

شبكة تهوئة و ممتص صدمات جديد لسيارات بي ام دابليو M3 و M4 موديل 2021!

Topic Image

بقلم/ طارق عبدالله.

 

أعلن الصانع الألماني العريق منذ فترة من الوقت, عن طرازات بي ام دابليو M3 و M4 الجديدة للعام 2021, و منذ اللحظة الأولى لنشر الصور الرسمية للسيارة, إنقسم العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي لفريقين.

الفريق الأول و هم الأقل عدداً, أعجبوا بالتصميم الخارجي للسيارةو خصوصاً شبكة التهوئة الأمامي ذات الحجم الكبير, اما الفريق الثاني و هم الأكثر عدداً, لم يعجبوا بالتصميم الخاص بالشبكة الأمامية على الإطلاق, حتى ان بعضهم بدأ بالسخرية منها.

الا ان هذا الأمر لم يمر مرور الكرام, فإن كانت شبكة التهوئة هي العقبة الوحيدة التي تحول بينك و بين شراء تلك السيارة, فتلك لم تعد بالمشكلة الآن.

أعلنت شركة Prior Design, عن توفير العديد من التصاميم المختلفة لشبكات التهوئة و ممتص الصدمات الجديد لسيارات بي ام دابليو M3 و M4, و إعتمدت تلك التصاميم على الخطوط العرضية لشبكات التهوئة ذات الحجم الكبير, مع تصميم عنيف لممتص الصدمات الأمامي, و الخطوط الطولية الحادة التي تحيط بفتحات التهوئة في ممتص الصدمات.

لم يتوقف الأمر عند تلك اللحظة, بل حصلت السيارة على زوائد بجانب السيارة في "الرفرف الأمامي" و عتبات جانبية جديدة لتلائم و تناسب التصميم الجديد لواجهة السيارة.

الجدير بالذكر, ان الشركة لم تعتمد تصميماً واحداً فقط او حتى إثنين, بل إعتمدت العديد من التصاميم المختلفة لتوفر مجالاً واسعاً من الخيارات لتناسب كل الأذواق المختلفة.

مع العلم, ان الشركة لازالت تقوم بتطوير تلك الأجزاء و لم تنتهي منها بشكل كامل بعد, و بالتالي لم يتم الإعلان عن الأسعار الرسمية لها.

على الجانب الآخر, إنتشرت العديد من الإشاعات على المواقع المختلفة, ان شركة بي ام دابليو تقوم بالفعل ببحث أمر تطوير و تغيير تصميم واجهة السيارة بالشبكة الأمامية و ممتص الصدمات, الا انه لا يوجد اي تأكيد رسمي لتلك الإشاعات حتى الآن.

 

شاركنا الرأي, كيف تجد التصميم الجديد لواجهة سيارات بي ام دابليو M3 و M4؟