اكمل تصفحك بعد الاعلان

سعودي يهدي سيارته من نوع مرسيدس اس كلاس لشاب صغير .. و السبب؟

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

بقلم/ طارق عبدالله.

 

إنتشر مؤخراً مقطع فيديو مصور على موقع التواصل الإجتماعي لرجل سعودي يهدي سيارته من نوع مرسيدس بنز اس كلاس, الى شاب صغير في السن يقود دراجة نارية مع أصدقائة و السبب "رد على بلطف".

 

كان يقود الشاب مع أصدقائة في دراجته النارية البسيطة, بينما مازحه الرجل السعودي قائلاً "بتبيع دراجتك؟"

فيرد الشاب بكل بساطة "دراجتي فداك, نحن لا نبيع, بل نهدي و نعطي ما تجود به أيدينا", أعجب الرجل الكبير بالرد المنمق الطيب الذي خرج بكل عفوية و تلقائية بدون تردد.

فما كان من الرجل الا ان عاد الى الشاب مرة أخرى بعد فترة و معه المحامي الخاص به, و قال للشاب انه قرر إهداءه سيارته الخاص من نوع مرسيدس اس كلاس نظراً لعفويتة الجميلة النقية, و قابل الشاب هذا العرض السخي قائلاً "انا ممتن للغاية لرد فعلك الطيب, و لكن لا أستطيع قبول مثل تلك الهدية الغالية"

بدأ الرجل في الإلحاح عليه, مع رفض تام و شديد للشاب, المقطع مدته أكثر من 15 دقيقة متواصلة يرفض فيها الشاب الحصول على تلك السيارة حيث إعتبرها مبالغة في رد العرفان و الجميل, فما كان من الرجل الا ان أقسم عليه بقبول الهدية, و بعد إلحاح شديد, قبل الشاب الهدية.

 

قد تربينا في مجتمعاتنا العربية على حسن الخلق و الجود و الكرم و العطاء, أجد اننا نفتقد بعض من تلك الخصال الطيبة في وقتنا الحالي, أتمني ان يكون هذا الحادث الطيب بمثابة جرس تنبيه حتى نعود لبعض الصفات الجميلة التى هجرناها.


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان