اكمل تصفحك بعد الاعلان

دودج تشارجر بمحرك مثبت بالمنتصف تشارك في فيلم Fast and Furious 9 الجديد !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

تعد سلسلة افلام fast and furious من اشهر واقوي الافلام التي قدمت بالسنوات الاخيرة و التي حققت شعبية ضخمة و ايرادات خيالية خصوصا بعد وفاة اهم ابطالها Paul Walker , و اهم النقاط التي ساعدت في نجاح هذه السلسلة هي السيارات المميزة التي ظهرت بها .

 

 

و من اهم و اكثر السيارات شعبية و التي ظهرت في جميع الاجزاء تقريبا , هي دودج تشارج موديل 1967 و التي كان يقودها الفنان Vin Diesel , والتي ظهرت بالعديد من الاشكال و المحركات خلال عمر السلسلة , و كان من اهم ما يميزها هوا المحرك الضخم و الذي كان يخرج جزء منه من غطاء المحرك .

 

 

اليوم تعلن الشركة المنتجة للفيلم عن ظهور نسخة خاصة مميزة للغاية من دودج تشاجر في fast and furious 9 الجديد , والتي حصلت علي محرك مثبت بالمنتصف , و الذي احتاج بالطبع لأعادة تصميم السيارة بشكل كامل , خصوصا فيما يخص ناقل الحركة و نظام التعليق .

 

 

اعلنت الشركة ايضا ان تشارجر الجديدة تستخدم محرك ثماني الاسطوانات سعة 6.2 لتر مزود بشاحن هوائي و المستخدم في سيارات مثل تشالنجر هيلكات , و الذي يولد قوة 707 حصان و 960 نيوتن متر من عزم الدوران .

 

 

اوضح القائمين علي تعديل السيارة ان سعر المحرك فقط يتخطي 15.000 الف دولار امريكي , ما يوازي 234.000 الف جنيه مصري , و انه قد تم تصنيع عدة نسخ من السيارة بصندوق سرعة اوتوماتيكي من 8 سرعات او يدوي من 6 سرعات , و دفع خلفي للعجلات .

 

 

بالنسبة للشكل الخارجي ظهرت تشارجر بنفس المظهر المعروف والمحبوب لها باللون الاسود المطفي , و العجلات الضخمة باللون البرونزي , و تظهر السيارة اقل ارتفاعا من النسخ السابقة , مما يعني انه قد تم تعديل نظام التعليق بشكل كبير , و لم تعلن الشركة عن تفاصيل اخري , و لكنها اوضحت ان تشارجر هي الاولي من عدة سيارات مميزة سوف تظهر بالفيلم مثل نسخة معدلة من تويوتا سوبرا و نوبل M600 و غيرها .

 

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان