اكمل تصفحك بعد الاعلان

حادث علي طريقة فيلم Final Destination!

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

عرضت CNN صور لحادث وقع علي الطريق السريع بولاية جورجيا بالولايات المتحدة الامريكية , علي طريقة فيلم Final Destination الشهير , حيث اصدمت سيارة نيسان Xterra بشاحنة محملة بالاشجار المقطوعة حديثا من الخلف .

عند رؤيتك لصور الحادث سوف تتوقع ان السائق قد توفي متاثرأ بجراحة , لكن الشئ الغريب والجيد ان السائق تعرض لاصابات بسيطة و قام باجراء عملية جراحية و اصبح بوضع مستقر وحياتة ليست في خطر .

وقع الحادث عندما انسكب كوب القهوه من السائق داخل السيارة وانحني لكي ليلتقطة , مما ادي الي انعزالة عن الطريق وعدم رؤيتة للشاحنة التي كانت محملة بالاشجار امامة .

ادي الحادث الي دخول الكثير من الاشجار الي داخل السيارة النيسان , و قد اضطر عمال الانقاذ والاطفاء الي قطع اكثر من 40 شجرة لاخراج السائق من السيارة , في عملية انقاذ استغرقت حوالي 15 دقيقة .

في مقابلة مع شبكة CNN قال رئيس فريق الاطفال Edward O'Brien " نجا السائق لان جسمة لم يكن في وضع مستقيم عند وقوع الحادث , و لحسن الحظ جاءت رأسة في فجوة صغيرة بين العديد من جذوع الاشجار و التي قامت بتدمير سيارة النيسان بشكل كامل .

كان التصريح الرسمي ان السائق نجا باصابات بسيطة , لكن العديد من الذين كانو في الحادث وعلي شبكة التواصل الاجتماعي اكدوا ان السائق تعرض لاصابات خطيرة و عملية جراحية استغرقت سبعة ساعات , ولكنة بحال جيدة الان .

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان