اكمل تصفحك بعد الاعلان

تويوتا كورولا هايبرد تشارك في الاحتفال بعيد ميلاد الامبراطور الياباني في مصر!

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

أقيم حفل استقبال عيد ميلاد جلالة الإمبراطور بمنزل السفير الياباني بالقاهرة السفير نوكي , وكان هذا هو الاحتفال الأول بعيد ميلاد الإمبراطور الجديد، بعد أن اعتلى جلالته العرش في الأول من مايو من العام الماضي ليعلن بداية حقبة جديدة هي عصر "ريوا".

حضر حفل الاستقبال لفيف كبير من أصدقاء اليابان من جميع المجالات، بما في ذلك الرياضة والثقافة والاقتصاد والسياسة، وفي مقدمتهم معالي وزير السياحة والآثار، الدكتور خالد العناني، الذي حضر مراسم اعتلاء جلالة الإمبراطور الجديد للعرش في يوم 22 أكتوبر من العام الماضي، ومعالي وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصلحي، ومعالي وزير المالية، الدكتور محمد معيط، ومعالي وزير الإعلام، أسامة هيكل.

وخلال حفل الاستقبال، استمتع السادة الحضور بالعديد من المأكولات اليابانية، مثل "السوشي" و"التيمبورا" و"الياكيتوري" وغيرها، بالإضافة إلى تفقدهم لبعض المنتجات اليابانية التي تنتج في مصر، مثل السيارات، والأجهزة الكهربائية، والمنتجات الصحية , و كان من اهم المشاركين هي شركة تويوتا , و التي شاركت من خلال طراز كورولا هايبرد .

وخلال العام الحالي 2020، سيتم تنظيم حدثين مهمين وهما: دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية طوكيو 2020، وافتتاح المتحف المصري الكبير ، الذي قامت اليابان بدعمه بشكلٍ شامل. كما سيتم تعزيز التعاون الاقتصادي والتجارة والاستثمار، بما في ذلك إدخال التعليم على الأسلوب الياباني والجامعة المصرية –اليابانية للعلوم والتكنولوجيا .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان