اكمل تصفحك بعد الاعلان

تعرف علي موعد الكشف الرسمي عن كيا سيراتو 2022 الفيس ليفت الجديدة !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

تعد سيراتو من اهم و اكثر السيارات مبيعا لدي الصانع الكوري كيا , و التي قدمت لاول مرة عام 2003 , و قدم الجيل الرابع و الحالي منها في 2018 , و منذ عدة اشهر ظهرت الصور التوقعية والتجسسية الاولي للنسخة المحدثة من سيراتو , و اليوم تعلن الشركة رسميا عن موعد الكشف عنها , و الذي سيكون قبل نهاية الشهر الحالي او بداية شهر ابريل المقبل كاقصي تقدير .

 

 

حتي الان لم تظهر الصور التجسسية الكثير من تفاصيل التصميم المحسن لسيراتو , و لكن اظهرت العديد من صور التوقعية استبدال المصابيح الامامية باخري LED بالكامل بتصميم اكبر حجما بالمقارنة بالنسخة الحالية , مع شبكة امامية كبيرة اكثر عرضا , و تصميم جديد للصادم الامامي .

 

من الجوانب لم تظهر اي تغيرات حيث انها نسخة فيس ليفت "محسنة" و ليست جيل جديد كليا , و لكن بالتأكيد سيتم تقديم عجلات رياضية جديدة , و نسخة بلمسات باللون الاسود اللامع في المرايا و حول النوافذ مثلما حدث مع سبورتاج .

 

 

من الخلف لم تظهر اي ملامح واضحة حتي في الصور التوقعية , و لكن من المؤكد انها سوف تحصل علي مصابيح خلفية جديدة , مع اضاءة LED متصلة بطول غطاء حقيبة الامتعة مثل النترا و غيرها من السيارات الجديدة .

 

من الداخل يتوقع ان تحصل علي شاشة وسطية جديدة اكبر حجما بقياس 10.25 بوصة , و لوحة عدادات رقمية , و عجلة قيادة جديدة مع بعض الاضافات البسيطة حول المقصورة , و بالنسبة للمحركات فيتوقع ان تحصل علي تحسينات لتقديم توفير اكبر للوقود .

 

 

و بالطبع اتوقع شخصيا ان يتم تقديم نسخة هجينة من سيراتو , تمهيدا لتقديم نسخة كهربائية بالكامل بالسنوات القليلة القادمة .

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان