اكمل تصفحك بعد الاعلان

تعرف على مواصفات وسعر رينج روفر إيفوك L بمواصفات صينية خاصة

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

 

تقرير/ عبدالرحمن عيسى

 

من المعروف أن السوق الصينية تحصل على إصدارات خاصة ذات قاعدة عجلات طويلة للكثير من السيارات، واليوم نرى سيارة جديدة تنضم للسيارات الصينية وهي «إيفوك L» النسخة الأطول من رينج روفر البريطانية.

 

 

تأتي إيفوك L بقاعدة عجلات أطول من إيفوك العالمية بمقدار 160 ملم، حتى أصبح طول السيارة 4,531 ملم بدلًا من 4,371، ويظهر الطول في الأبواب الخلفية للسيارة ومن الداخل، حيث إن مساحة الأرجل أكبر في المقاعد الخلفية بـ 125 ملم، حتى تسمح للراكب في الخلف بالتمتع بتجربة أكثر رفاهية، مع فتحة سقف بانورامية ضخمة، ومقاعد كهربائية قابلة للتعديل، والتي تستطيع الانحناء حتى سبع درجات للخلف.

 

 

وتأتي إيفوك L الجديدة بنظام InControl OS 2.0 المميز، ويأتي بشاشتين تعملان باللمس مقاس 10.2 بوصة، وشاشة تفاعلية كاملة مقاس 12.3 بوصة يُمكن مقارنتها بالهواتف الذكية.

 

 

ومن الخارج نرى السيارة بعجلات رياضية مقاس 20 بوصة كمواصفات قياسية، وتأتي رينج روفر إيفوك L مع تجهيزات آر ديناميك سبورت، ولم يتم الإعلان عن أي تفاصيل عن المحرك والتفاصيل الميكانيكية، وهل ستختلف عن إيفوك العادية أم لا.

 

 

يبلغ سعر إيفوك L 430.000 يوان (66.000 دولار أمريكي) وما يُعادل مليون جنيه مصري تقريبًا، ولا يزال من غير الواضح ما إذا كان سيتم تقديم السيارة في أسواق أخرى غير الصين أم لا.


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان