تسريب صور تويوتا تندرا البيك اب موديل 2022 الجديدة كليا

تقرير / جورج اندراوس

 

تعد فئة السيارات او الشاحنات "البيك اب" من اهم و اكثر الفئات مبيعا في العديد من الاسواق الهامة مثل السوق الخليجي , و السوق الامريكي , و الذي يتنافس فيه الكثير من السيارات الهامة مثل فورد F150 , و تويوتا تندرا , و التي قدمت لأول مرة عام 1999 , وقدم الجيل الثاني و الحالي منها في 2007 , و حصلت علي نسخة محسنة "فيس ليفت" في عام 2011 .

 

 

مؤخرا نشرت تويوتا صور تشويقية للجيل الثالث و الجديد كليا من تندرا , و الذي يتوقع ان يحصل علي قاعدة عجلات و محرك جديد كليا , مع العديد من الاضافات المميزة , و اليوم تم تسريب صور نسخة TRD بشكل شبه كامل قبل الكشف عنها رسميا , و التي اظهرت تصميم قوي هجومي لغطاء المحرك , و شبكة امامية ضخمة باللون الاسود اللامع .

 

 

و مصابيح LED بتصميم مميز , و رفارف جانبية بتطعيمات باللون الاسود , و عجلات رياضية سوداء مع اطارات ضخمة , و كلمة TRD Pro بأحرف كبيرة علي باب التحميل الخلفي , و يتوقع ان تبني تندرا الجديدة علي نفس قاعدة البناء المستخدمة في لاندكروزر الجديدة كليا والمعروفة بأسم TNGA-F .

 

 

و مثل لاندكروزر , يتوقع ان يتم استبدال المحرك ثماني الاسطوانات سعة 5.7 لتر بقوة 381 حصان و 544 نيوتن متر , بمحرك سداسي الاسطوانات توين تربو سعة 3.5 لتر , بقوة 409 حصان و 650 نيوتن متر , و الذي سيوفر قوة اكبر مع وزن اقل و استهلاك افضل للوقود .

 

 

يتوقع ان يتم الكشف رسميا عن تويوتا تندرا الجديدة في سبتمبر المقبل , علي ان تصل الي الاسواق في نهاية العام او الربع الاول من 2022 .