اكمل تصفحك بعد الاعلان

تأجيل عرض فيلم Fast and Furious 9 الجديد للعام المقبل!

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

تعد سلسلة افلام Fast and Furious من اشهر و اهم افلام السيارات والاكشن في الفترة الاخيرة , والتي حققت نجاح هائل و شعبية كبيرة للغاية في كل بلاد العالم , والتي كان يشارك في بطولتها الراحل Paul Walker , و شارك فيها العديد من نجوم السينما العالمية , و قد تم مؤخرا عرض اعلان الجزء التاسع من السلسلة الشهيرة , و لكن للأسف تم تأخير عرض الفيلم بسبب فيروس كورونا !.

نشر الحساب الخاص بالجزء التاسع من سلسلة Fast and Furious علي تويتر انه قد تم تأجيل الفيلم ليوم الثاني من ابريل من عام 2021 , و لم يصرح المنشور , ان السبب هوا فيروس كورونا , ولكنه صرح ان  "سلامة الجميع هي الاولوية الاولي لدينا ".

كان من المقرر ان يتم عرض فيلم Fast and Furious 9 في شهر مايو المقبل , و احتوي المنشور ايضا علي اعتذار لجمهور الفيلم علي التأخير , وانهم سيضطرون للانتظار لمدة عام تقريبا لمشاهدة الفيلم الجديد , لكن كما ذكرنا سلامة الجميع هي اهم شئ .

و جاء القرار بسبب شعبية سلسلة الافلام الكبيرة , والتي يحرص الملايين علي مشاهدتها في دور العرض فور الاعلان عنها , و هوا بالطبع ما سيؤدي لزحام كبير و يزيد من فرصة انتقال عدوي الفيروس و هوا ما قد يعرض حياة الكثيرين للخطر .

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان