اكمل تصفحك بعد الاعلان

بي إم دبليو تكشف عن M340i ... أقوى نُسخة من الجيل الجديد للفئة الثالثة !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

كشفت بي إم دبليو رسمياً عن النُسخة M340i من الجيل السابع الجديد كلياً للفئة الثالثة لعام 2020 والتي تُعد أقوى نُسخة لها في الوقت الحالي قبل إطلاق نُسخة M3 في وقت لاحق!

وبحسب الشركة فانه سيتم الكشف عن M340i لأول مرة خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات الذي سيُقام في نهاية شهر نوفمبر الحالي من عام 2018 الجاري.

وتحصُل M340i على مُحرك بسعة 3.0 لتر موزعة على 6 أسطوانات مزود بنظام شحن توربيني للهواء بتقنية Twin-Scroll يولد قوة 374 حصان وعزم دوران 500 نيوتن.متر يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات ينقل القوة للعجلات الخلفية لتتمكن السيارة من التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 4.4 ثانية ... كما تتوفر بخيار لنظام الدفع الكلي للعجلات xDrive.

 

 

وبالرغم من عدم كشف بي إم دبليو عن كافة التفاصيل التقنية الخاصة بالسيارة قبل عرضها ... إلا أنها في الوقت الحالي تُعد أقوى نُسخة من الفئة الثالثة ليست من مجموعة طرازات M الرياضية!!

كما تحصل M340i على مجموعة من التجهيزات الخارجية الرياضية مثل فتحات الهواء الأمامية التي تُعزز من أداء السيارة الايروديناميكي ومشتت الهواء الخلفي وفتحات العادم الخلفي المزدوجة ... أما من الداخل فتأتي بمقاعد رياضية بفرش جلد من الكنترا و Sensatec كما تحصل على عجلة قيادة رياضية ببدلات خلفية لنقل الحركة.

ولم تكشف بي إم دبليو عن المزيد من المعلومات حول التجهيزات الرياضية التي ستحصل عليها نُسخة M340i من الفئة الثالثة ... لذلك علينا الانتظار حتى موعد الكشف عنها رسمياً خلال فعاليات معرض لوس انجلوس للسيارات الذي سيبدأ في يوم 28 نوفمبر من عام 2018 الجاري.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان