اكمل تصفحك بعد الاعلان

باشتراك شهري يبدا من 650 دولار امريكي – يمكنك الحصول علي سيارة فولفو جديدة كل اربعة اشهر !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

تعيش فولفو السويدية الان فترة من اقوي و افضل الفترات في تاريخها , حيث ارتفعت ارقام مبيعاتها بشكل ضخم في السنوات الاخيرة , وذلك لما قدمتة من سيارات جديدة , الي جانب انظمة مميزة لتحفيز المستهلكين علي امتلاك سياراتها .

 

اليوم كشفت فولفو عن نظام جديد بأسم Care By Volvo لامتلاك سياراتها , عن طريق دفع مبلغ شهري يبدا من 650 دولار امريكي , لامتلاك اي واحدة من سيارات فولفو الجديدة , لكن هذا ليس كل شئ , حيث اعلنت الشركة ان النظام الجديد يوفر خدمة استبدال السيارة باخري جديدة كل اربعة اشهر .

 

 

اوضحت فولفو ايضا ان المستهلك غير مطالب بدفع اي دفعة اولي , او حتي مصروفات التأمين او الصيانة او حتي القطع الاستهلاكية مثل المكابح و نظام التعليق و الاطارات و حتي مساحات الزجاج الامامي والخلفي .

 

الي جانب كل ذلك صرحت الشركة انه من حق المشترك في خدمة Care By Volvo , الدخول لاي صالة عرض فولفو و اختيار اي سيارة متوفرة , سواء كجزء من الخدمة او شراءها او حتي استئجارها .

 

 

اعلنت فولفو ان قيمة الاشتراك في الخدمة والحصول علي طراز XC40 يبلغ 650 دولار امريكي شهريا , ما يوازي 10.205 جنية مصري , و 700 دولار امريكي لطراز XC60 , ما يوازي 10.990 الف جنية مصري , و 750 دولار لطراز XC90 , ما يوازي 11.775 الف جنية مصري .

 

قال بيتر ويكسلر ، رئيس قسم Care By Volvo بالشركة " لقد حظيت الخدمة بشعبية كبيرة و استطاعت جلب عملاء جدد إلى علامة فولفو التجارية". "من خلال توفير المرونة لعملائنا جنبًا إلى جنب مع التأمين وحماية الإطارات والصيانة والخدمات الأخرى ، نعتقد أن Care by Volvo هو الخيار الأكثر مرونة و شمولية عندما يتعلق الأمر بامتلاك سيارة."

 

 

 

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان