اكمل تصفحك بعد الاعلان

امامك فرصة واحدة لشراء بوجاتي شيرون تم تخريدها بسبب حريق – بسعر 19 مليون جنيه !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

كما نعلم جميعا تعد بوجاتي من الشركات الاهم و الاكثر تميزا بصناعة السيارات بالسنوات الاخيرة , و ذلك لما قدمته من سيارات تجميع بين الاداء الخارق , و الفخامة و الاعتمادية , و كما نعلم ايضا ان كل هذا لا يأتي بسعر منخفض , حيث يبدا سعر النسخة القياسية من شيرون قبل اي اضافات 3.000.000 مليون دولا امريكي , ما يوازي 47.100.000 مليون جنيه مصري , و لكن اذا كنت لا تستطيع دفع مثل هذا المبلغ , و تريد امتلاك شيرون علي بأي طريقة , فأمامك الان الفرصة لذلك .

 

 

حيث قامت شركة Copart المتخصصة في بيع السيارات التي يتم تخريدها بعد الحوادث من قبل شركات التأمين بالولايات المتحدة الامريكية , بعرض سيارة بوجاتي شيرون موديل 2019 للبيع بالمزاد العلني , و التي تعرضت لحريق تسبب في اتلاف الجزء الايسر الامامي , و الذي يشمل جميع الاسلاك الكهربائية خلف لوحة القيادة , الي جانب مكان تثبيت ممتص الصدمات "البطاحة" , و زجاج باب السائق , و المصابيح الامامية , و العديد من القطع الاخري .

 

 

الجدير بالذكر ان تقارير الشرطة اوضحت ان السيارة قد تم حرقها بشكل متعمد من خلال القاء زجاجة "ملوتوف" علي الجزء الامامي اثناء وجودها بالشارع , و لم يتم نشر اسم المالك السابق للسيارة , و لكن اوضح مسئول داخل شركة Copart انها كانت مملوكة لنجم "هيب هوب" امريكي شهير .

 

 

قد يتسأل الكثيرين لماذا لم يتم اصلاح مثل هذه السيارة المميزة ذات السعر المرتفع , و تأتي الاجابة مقسمة لعدة اسباب , الاول هوا تضرر مكان تثبيت ممتص الصدمات "البطاحة" كما ذكرنا , و التي تعد من الاجزاء الاساسية والخطيرة بشكل عام , و بالنسبة لشيرون بشكل خاص , وذلك لانها صنعت من الكاربون فايبر و الذي لا يمكن اصلاحه خصوصا بعد تعرضة لحريق .

 

 

اما السبب الثاني هوا عدم توافر قطع الغيار و ارتفاع اسعارها , علي سبيل المثال يصل سعر الزجاج الامامي الي اكثر من 920.000 الف جنيه مصري , و يصل سعر المصابيح الامامية الي ما يزيد عن 500.000 الف جنيه مصري , و بالطبع يمكننا تخيل اسعار قطع غيار معقدة بشكل اكبر مثل "ضفيرة" الاسلاك الكهربائية او الهيكل الداخلي المصنوع من الكاربون فايبر .

 

 

مما اجبر شركة التأمين علي تخريد السيارة , بالاضافة الي منع استخدامها علي الطريق مرة اخري , حتي وان تم اصلاحها , و اعلنت انه سيتم بيعها كقطع غيار فقط , و بسعر 1.200.000 مليون دولار امريكي , ما يوازي 18.840.000 مليون جنيه مصري .

 

 

بالطبع من المحزن ان نري سيارة بمثل هذا التميز و الاداء بهذا الوضع , و لكن من المؤكد انه سيتم بيعها في وقت و استخدامها في اصلاح سيارات شيرون اخري تعرضت لحواداث , او من الممكن ان يقوم احد بقدر كافي من الجنون بشراءها و استخدام محركها ذو الـ 16 اسطوانة و قوة 1500 حصان بسيارة اخري .

 

للتعرف علي اسعار صيانات و قطع غيار بوجاتي شيرون بور سبورت، إضغط هنا – زجاج امامي بمليون جنيه !

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان