اكمل تصفحك بعد الاعلان

الكشف عن نيسان سنترا 2020 الجديدة كليا !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

تم الاعلان عن طراز سنترا لاول مرة في عام 1982 , ولمدة اكثر من 37 عام حققت سنترا نجاحا كبيرا , حيث باعت اكثر من 6 مليون نسخة و ذلك ما جعلها انجح و اهم الطرازات بالنسبة للصانع الياباني , و الان تعلن نيسان عن الجيل الجديد كليا من سنترا , و الذي تم عرضة لاول مرة بمعرض لوس انجلوس للسيارات 2019 . 

التصميم الخارجي لنيسان سنترا الجديدة كليا !

احتوت سنترا الجديدة كليا علي عناصر تصميمة كثيرة من سيارات Altima و Maxima , و احتوت بعض الخطوط من سيارات قشقاي و Kicks الـ SUV الجديدة , حيث احتوت سنترا الجديدة علي شبكة امامية علي شكل حرف V الشهيرة من نيسان , و مصابيح امامية LED بتصميم نحيف , و تأتي الفئة الاعلي بجناح خلفي رياضي , و مرايا جانبية من اللون الاسود اللامع و عجلات رياضية قياس 18 بوصة , و لمسات من الكروم المطفي في الكثير من الاماكن .

جاء الجيل الجديد من نيسان سنترا , اعرض بمقدار 50 ملم , و اقل ارتفاعا بمقدار 55 ملم , مع الكثير من التطوير للابواب و النوافذ , الذي يزيد نسبة العزل بشكل ملحوظ داخل المقصورة .

الالوان المتوفرة في نيسان سنترا الجديدة كليا

قدمت سنترا الجديدة كليا بالعديد من الالوان المميزة , حيث يمكن اختيار السيارة بلون واحد او بلونين . و اليكم جدول بكل التفاصيل ..

Electric Blue

Brilliant Silver Metallic

Gun Metallic

Super Black

Aspen White

Fresh Powder

Rosewood Metallic

Scarlet Ember

Two Tone Paint

Super Black/Aspen White

Super Black/Gun Metallic

Super Black/Monarch Orange

 

 

منظومة القوة المتوفرة في نيسان سنترا الجديدة كليا

لم تعلن نيسان حتي الان عن موعد تقديم سنترا الجديدة في الاسواق العربية او السوق المصري , ولكن اعلنت ان الجيل الجديد سيقدم في الولايات المتحدة والاسواق الاوروبية بمحرك رباعي الاسطوانات بسعة 2.0 لتر , الذي يولد قوة 149 حصان , و عزم دوران يبلغ 197 نيوتن متر , ويتصل بصندوق سرعة اتوماتيكي “Xtronic” , و تعد نيسان بتحسن كبير في استهلاك الوقود لكن لم تعلن ارقام رسمية حتي الان .

المحرك

رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر

القوة

149 حصان

العزم

197 نيوتن متر

صندوق السرعة

اتوماتيكي Xtronic

 

ستحتوي نيسان سنترا الجديدة كليا , علي نظام تعليق خلفي مستقل , و نظام توجيه كهربائي ( بور ) , و العديد من التعديلات التي تزيد ثبات و اداء سنترا الجديدة علي الطريق , و عند المنعطفات .

التصميم الداخلي في نيسان سنترا الجديدة كليا

شهدت نيسان سنتر الجديدة كليا , مستوي جديد من الخامات و التجميع , و اهتمام عالي بالتفاصيل , بالمقارنة مع الجيل السابق , حيث احتوت المقصورة علي الكثير من اللمسات من الكروم , ومقاعد من الجلد مع تطريزات مميزة , و تصميم داخلي جديد اكثر عصرية و عملية , مع العديد من الخيارات بالنسبة للالوان و الخامات .

زودت سنترا الجديدة قياسيا بشاشة وسطية قياس 7.0 بوصة , مع خاصية البلوتوث و كتابة الرسائل عن بعد , و لوحة عدادات رقمية بشاشة قياس 4.2 بوصة , بينما زودت الفئات الاعلي بشاشة وسطية قياس 8.0 بوصة , والتي زودت بـ Apple CarPlay و Android Auto , و مكيف هواء ثنائي المناطق , و مثبت سرعة متكيف .

من اهم التحسينات في سنترا الجديدة , هوا توفر كل وسائل الامان علي جميع الفئات بعكس الجيل السابق , حيث تأتي سنترا قياسيا بكاميرا 360 درجة , و نظام الكبح الاتوماتيكي عند الطوارئ , و مراقبة النقطة العمياء , و التنبيه عند مرور سيارة من الخلف , و نظام المحافظة علي المسار , و اضواء امامية اتوماتيكة  و غيرها من وسائل الامان .

لم تعلن نيسان عن موعد او التجهيزات التي ستقدم بها نيسان سنترا الجديدة في مصر او المنقطة العربية , و سوف نوافيكم بكل الاخبار فور توافرها لدينا .

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان