اكمل تصفحك بعد الاعلان

الكشف عن مرسيدس EQC أولى طرازات الشركة الكهربائية

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

كشفت مرسيدس اليوم عن طرازها الكهربائي الأول المنتظر منذ فترة طويلة والذي يأتي باسم EQC من فئة الكروس أوفر المُدمجة ذات الإستخدامات المتعددة خلال مؤتمر أقامته الشركة بالسويد !

حصل طراز EQC الكهربائي على منظومة دفع كهربائية مُكونة من محركين كهربائيين يتصل كل واحد منهما بمحور من العجلات لتكون القوة الإجمالية لكلا المُحركين 402 حصان وعزم دوران 765 نيوتن.متر يُمكنها من التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 5.1 ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى 180 كم/ساعة وتستخدم بطارية بسعة 80 كيلوواط تُمكنها من قطع مسافة 450 كم بالشحنة الواحدة.

 

 

من الخارج تتميز EQC بتصميم أنسيابي للغاية وواجهة أمامية عصرية بتصميم هجومي بفتحات هواء أمامية وخط ديناميكي للسقف إلى جانب لمسات نهائية من الألومنيوم اللامع لحواف النوافذ وعجلات رياضية بقياسات تتراوح بين 19 و 21 بوصة تم تصميمها لتقديم أعلى نسبة انسيابية للهواء.

من الداخل حصلت على تصميم مألوف نوعاً ما للمقصورة الداخلية ولوحة القيادة من أبرز النقاط الهامة وجود عجلة قيادة بتصميم ثلاثي الأذرع و شاشتين بقياس 10.25 بوصة لعرض لوحة العدادات وشاشة النظام المعلوماتي كما حصلت على خيارات للمسات نهائية من الخشب ونظام صوتي فاخر من Burmester

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان