اكمل تصفحك بعد الاعلان

الكشف عن كيا سبورتاج الجديدة بنسخة ايس ACE في السوق الصينية.

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

بقلم/ طارق عبدالله.

 

تجري الآن فعاليات معرض جوانزو الدولي للسيارات في دورته الثامنة عشر و الذي بدأ البارحة بتاريخ 20 نوفمبر ويستمر لمدة 9 أيام, وهو الواقع على مساحة إجمالية بلغت 220.000 متر مربع!

و إنتشرت العديد من الصور على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة للنسخة الصينية من طراز سبورتاج ايس, مع العلم انه سيتم الكشف رسمياً عن إجمالي 38 سيارة جديدة خلال أيام المعرض من كافة الشركات المشاركة.

 

ولم يتم الإعلان رسمياً عن تجهيزات السيارة من حيث المحرك  ومنظومة الحركة, و لا حتى الصور الخاصة بالتصميم الداخلي بالسيارة, و تشير بعض الشائعات المحلية الى تقديم السيارة بمحرك بسعة 1.5 لتر تربو بقوة 200 حصان, الا انه لم يتم تأكيد اي من تلك المعلومات بصورة رسمية حتى تلك اللحظة.

التصميم الخارجي.

تتمتع السيارة خارجياً بمظهر مختلف و متفرد, بشبكة عملاقة باللون الأسود اللامع مع فتحات تهوئة من الحجم الكبير و خط باللون البرتقالي أسفل ممتص الصدمات, و أصبحت الكشافات الأمامية أكثر عصرية و شبابية عبر الأضواء النهارية من نوع LED ذات الحجم الأنحف.

جانبياً نلاحظ وجود العجلات الرياضية ذات اللونين الأسود و الكروم اللامع, مع المرايا الجانبية باللون الأسود المثبت أسفلها الكاميرات المحيطية بمجال 360 درجة, و خاصية الدخول الذكي بدون مفتاح, و الممرات السقفية من الكروم, و الإطارات المخصصة لكافة أنواع الطرق من نوع A/T.

اما عن المقطع الخلفي للسيارة, فنلاحظ وجود علامة سبورتاج بخط عريض, و كشافات خلفية من نوع LED, ومخارج عادم مزدوجة مربعة الشكل من الحجم الكبير لإضافة الشكل الرياضي, و أخيراً سبويلر او مشتت هواء سقفي.

هذا في وجود خط باللون البرتقالي كما هو الحال في مقدمة و أجناب السيارة.. و تم تثبيت شعار GT Line على صندوق التخزين.

ومن المنتظر ان يتم الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالسيارة لاحقاً خلال فعاليات المعرض, و سنوافيكم بأحدث المعلومات بشكل تفصيلي فور الإعلان عنها.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان