اكمل تصفحك بعد الاعلان

iv>

الكشف عن طراز بورشه 718 T بنُسختي بوكستر وكايمان لعام 2019 !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

كشفت شركة بورشه عن النُسخة الجديدة من طراز 718 T والتي تتوفر بنُسختي البوكستر والكايمان لعام 2019 ويستخدم كلاهما مُحرك بسعة 2.0 لتر مُدعم بنظام شحن توربيني للهواء يولد قوة 295 حصان وعزم دوران 380 نيوتن.متر ويتصل المُحرك بناقل حركة يدوي من 6 سرعات أو أوتوماتيكي من فئة PDK.

يُمكن المُحرك السيارة من التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في زمن 5.1 ثانية ويصل إلى 4.7 ثانية عند استخدام وضعية القيادة الرياضية وتصل سرعتها القصوى إلى 275 كم/ساعة.

وتحصل بورشه 718 T على نظام التعليق المُتكيف الجديد الخاص ببورشه والذي يقوم بتقليل ارتفاع السيارة بحوالي 20 مم مقارنة بالجيل السابق كما تحصل على نظام غلق لمحور العجلات الخلفي.

 

 

ولم تحصل من الخارج على الكثير من التغييرات فتأتي بلمسات نهائية من اللون الرمادي للمرايا الجانبية وتستخدم عجلات رياضية بقياس 20 بوصة بلمسات نهائية من لون الرمادي اللامع ومخارج عادم خلفي رياضية من اللون الأسود.

أما من الداخل فتأتي بعجلة قيادة رياضية ومقاعد رياضية باللون الأسود بتطريز لكلمة 718 على مساند الرأس ومن أغرب التغييرات هو إزالة النظام المعلوماتي الترفيهي لتخفيف وزن السيارة ولكن يُمكن الحصول عليه كتجهيز إختياري بدون إي تكلفة إضافية.

ولم تكشف بورشه بعد عن الأسعار المتوقعة لطراز 718 T ولكنها اشارت إلى أنها ستكون " بسعر معقول " كما تزيد التجهيزات الإختيارية نسبة تتراوح بين حوالي 5 و 10٪ مقارنة بالنُسخة ذات التجهيزات القياسية.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان